الشحات يتوهج: سجل «هاتريك» وصنع هدفين في اكتساح العين لعجمان (فيديو)
الشحات يتوهج: سجل «هاتريك» وصنع هدفين في اكتساح العين لعجمان (فيديو)

الشحات يتوهج: سجل «هاتريك» وصنع هدفين في اكتساح العين لعجمان (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشحات يتوهج: سجل «هاتريك» وصنع هدفين في اكتساح العين لعجمان (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قاد حسن الشحات، نجم فريق العين الإماراتي، فريقه لتحقيق أنتصار كبير على نادي عجمان، بنتيجة "7-0»، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإماراتي.

وسجل «الشحات» ثلاثة رؤية «هاتريك» في مرمى عجمان، في الدقائق 8 و25 و83، كما صنع الهدفين الخامس والسادس لفريقه، واللذين سجلهما ريان يسلم محمد وأحمد خليل، في الدقيقتين 51 و77 على الترتيب.

ويواصل «الشحات» مسلسل تألقه مع العين، منذ انتقاله إليه قادمًا من نادي مصر المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث سجل 5 رؤية وصنع 5 مثلهم لزملاءه في 5 مشاركات فقط مع الفريق الإماراتي.

جدير بالذكر أن العين زيـادة، بهذا الفوز، رصيده إلى 35 نقطة، لينتزع صدارة ترتيب الدوري الإماراتي من الوحدة، صاحب الـ33 نقطة، فيما تجمد رصيد عجمان عند 19 نقطة، في المركز السادس.

برجاء اذا اعجبك خبر الشحات يتوهج: سجل «هاتريك» وصنع هدفين في اكتساح العين لعجمان (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم