إيبار يُهين إشبيلية بخماسية في الليجا
إيبار يُهين إشبيلية بخماسية في الليجا

إيبار يُهين إشبيلية بخماسية في الليجا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيبار يُهين إشبيلية بخماسية في الليجا .

صحيفة الوسط - تلقى فريق إشبيلية هزيمة مهينة أمام مضيفه إيبار بخمسة رؤية مقابل هدف، خلال اللقاء التي جمعتهما الأن السبت، على الملعب البلدي إبوروا، بقيادة الحكم دانيال تروخيو سواريز، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني (الليجا).

وسجل رؤية إيبار إنريكي جارسيا كيكي في الدقيقة الأولى، وفابيان أوريلانا (هدفين) في الدقيقتين 17 و61 وإيفان راميس في الدقيقة 32، وانايتز اربيلا في الدقيقة 83، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه لإشبيلية بابلو سارابيا في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

ورفع إيبار بقيادة مديره الفني خوسيه لويس مينديليبار، رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة خلف إشبيلية، الذي تَمَكُّث رصيده عند 33 نقطة في المركز السادس، بقيادة مديره الفني فينتشينزو مونتيلا.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع لإيبار هذا الموسم مقابل الخسارة في ثماني مباريات والتعادل في خمس أحرز خلالها 31 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 34 هدفًا، فيما تعد هذه الهزيمة هي التاسعة لإشبيلية هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث، وأحرز الفريق حتى الآن 28 هدفًا فيما استقبلت شباكه 31 هدفًا.

برجاء اذا اعجبك خبر إيبار يُهين إشبيلية بخماسية في الليجا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري