الحضري يتألق في أنتصار التعاون على الفيصلي بالدوري السعودي
الحضري يتألق في أنتصار التعاون على الفيصلي بالدوري السعودي

الحضري يتألق في أنتصار التعاون على الفيصلي بالدوري السعودي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحضري يتألق في أنتصار التعاون على الفيصلي بالدوري السعودي .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

فاز نادي الترابط المشترك على نظيره فريق الفيصلي، في اللقاء التي جمعتهما، الأن السبت، على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز صحيفة الوسط، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز هدف القاء الوحيد، سيدربك آميسي في الدقيقة الـ82، وبدأ الثنائي المصري عماد متعب وعصام الحضري اللقاء في التشكيل الأساسي للتعاون، فيما غاب مصطفى فتحي عن اللقاء، وعلى الجانب الآخر دخل صالح جمعة قائمة الفيصلي في اللحظات الأخيرة بعد بُلُوغ بطاقته الدولية في وقت متأخر.

وشهدت اللقاء تألق عصام الحضري حارس مرمى فريق الترابط المشترك، بعدما تصدى لتسديدة لويس جوستافو، قبل أن يعود ويتصدى لإنفراد إسلام سراج لاعب الفيصلي، وحافظ على نظافة شباكه.

وأهدر عماد متعب فرصة قريبة للغاية في الدقيقة الـ64 بعد عرضية وصلت له داخل منطقة الست ياردات، لكنه أخطأ في التعامل معها ليضيع فرصة وضع سهلة، وخرج في الدقيقة الـ76.

وشارك صالح جمعة في الدقيقة الـ88، وسدد كرة لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الترابط المشترك بهدف مقابل لا شيء.

بهذا الفوز زيـادة  الترابط المشترك رصيده إلى 27 نقطة وصعد للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثالث.

ويستعد الترابط المشترك لمواجهة نظيره فريق أحد، يوم الجمعة القادم، الموافق 9 فبراير، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بينما ينوي الفيصلي لمواجهة نظيره فريق القلعة الحمراء يوم الخميس الموافق 8 فبراير، ضمن الجولة ذاتها.

برجاء اذا اعجبك خبر الحضري يتألق في أنتصار التعاون على الفيصلي بالدوري السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري