القلعة الحمراء يستبعد ثلاثي الشباب من موقعة الاتحاد.. البدري يُجهزهم للمستقبل
القلعة الحمراء يستبعد ثلاثي الشباب من موقعة الاتحاد.. البدري يُجهزهم للمستقبل

القلعة الحمراء يستبعد ثلاثي الشباب من موقعة الاتحاد.. البدري يُجهزهم للمستقبل

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يستبعد ثلاثي الشباب من موقعة الاتحاد.. البدري يُجهزهم للمستقبل .

صحيفة الوسط - أقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي، رُجُوع محمد فخري ومحمد عبد المنعم، ورمضان مصطفى إلى مصر بعد بُلُوغ بعثة القلعة الحمراء إلى برج العرب ظهر الأن.

كان الأهلى قد خاض مباراة ودية أمس فى السعودية أمام منتخب المحترفين بالدوري السعودي  في مهرجان اعتزال فؤاد أنور وفاز بهدف للجنوب إفريقي باكا. 

وينتظم ثلاثي الأهلى العائد من رحلة السعودية في تمرينات الفريق على ملعب التتش في التمرينات الأول الذي يعقب مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الخامسة والربع مساء غدٍ الأحد في الجولة 22 من منافسات الدوري. 

فخري وعبدالمنعم ظهرا بمستوي طيب أمس فى ودية المحترفين السعوديين ونالا إشادة من البدري، بينما لم يسهم الحارس الصاعد رمضان مصطفى.

يسعى الأهلى لتجهيز بعض الشباب المميز فى الفترة المقبلة خاصة أن البدري ينوي الاعتماد عليهم بعد حسم بطولة الدوري الممتاز حال حسمها مبكرا.

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي،  كان قد أقر إِمْهَال تمرين الفريق الرئيسي على ملعب برج العرب إلى السادسة والنصف مساء الأن السبت بعدما كان مقررًا له في الخامسة؛ استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري صباح الغد الأحد، في الخامسة والربع مساء، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يستبعد ثلاثي الشباب من موقعة الاتحاد.. البدري يُجهزهم للمستقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport