مدرب إسبانيول: لا أفكر في شيء سوى الفوز على برشلونة
مدرب إسبانيول: لا أفكر في شيء سوى الفوز على برشلونة

مدرب إسبانيول: لا أفكر في شيء سوى الفوز على برشلونة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب إسبانيول: لا أفكر في شيء سوى الفوز على برشلونة .

صحيفة الوسط - أثبت مدرب إسبانيول كيكي سانشيز فلوريس الأن السبت قبيل الحصة التدريبية لفريقه الأن عشية دربي كتالونيا أمام برشلونة في الليجا على ملعب "آر سي دي إي" أنه لا يفكر في أي شئ آخر "غير الفوز، لأننا نعتقد أنه أمر ممكن، ولن نتحدث عن أشياء أخرى".

وأشار فلوريس بخصوص مباراتي الدربي الماضيتين أمام البرسا في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الملك أنه "لا يوجد لدينا رواسب سلبية.. سنحت لنا بعض الفرص ولكن المنافس له أدوات كثيرة. خرجنا راضيين عن طريقة المنافسة التي قدمناها".

وشدد المدرب بخصوص الدربي الثالث صباح الغد على أهمية العامل المعنوي: "في مباراة كهذه، تتداخل العديد من المشاعر والأحاسيس. هناك بعض المشاعر داخلنا ويجب أن تظهر على أرضية الملعب. ولكن ينبغي أن نلعب بتوازن وبذكاء".

وذكر فلوريس إنه يفضل تحميس لاعبيه "لأن ذلك يحدث حين المزيد إليه ولن نغير هذا الطريق.. هدفنا الأساسي هو أن نكون دائما حاضرين في اللقاء، لأن هناك مخاطرة أن تفقد التَحَكُّم أمام برشلونة".

واستبعد المدرب حدوث أي جدل أو مشكلة غير رياضية، معربا عن ثقته في تصرف جماهير إسبانيول بشكل جيد خلال اللقاء: "دائما ما قدمنا مثالا على الأخلاق العالية، نحن نادٍ رائع، ونحن فخورون بما لدينا".

وعلى جانب آخر، أشاد فلوريس باجتماعه مع رئيس النادي تشين يانشينج الثلاثاء السابق: "أن تتحدث وأن تكشف النقاب عن ما تراه أمر مهم للغاية بالنسبة للنادي. لقد توصلنا لأمور مهمة من أجل مستقبل الفريق".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب إسبانيول: لا أفكر في شيء سوى الفوز على برشلونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد