اللجنة الأولمبية تدرس فعالية 15 رياضي روسي في بيونج تشانج
اللجنة الأولمبية تدرس فعالية 15 رياضي روسي في بيونج تشانج

اللجنة الأولمبية تدرس فعالية 15 رياضي روسي في بيونج تشانج حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اللجنة الأولمبية تدرس فعالية 15 رياضي روسي في بيونج تشانج .

صحيفة الوسط - أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية الأن السبت أنها قد تسمح لـ13 رياضيا روسيا ومدربين اثنين بالمشاركة في اولمبياد بيونج تشانج الشتوي بعد زيـادة الإيقاف مدار صحيفة الوسط عنهم من قبل المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) بعد ادعاءات حول تورطهم في تعاطي المنشطات.

وذكر مارك ادامز المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية الأن السبت في بيونج تشانج أن مصير هؤلاء الرياضيين سيتم حسمه من قبل لجنة تابعة للجنة الأولمبية الدولية.

وجاءت تصريحات ادامز قبل ستة أيام من بدء أولمبياد بيونج تشانج وبعد يومين فقط من قرار كاس محكمة بإلغاء عقوبات الإيقاف عن المشاركة الأولمبية مدار صحيفة الوسط بحق 28 رياضيا روسيا ممن تقدموا بطلبات عودة ضد العقوبات التي فرضت في إطار قضية المنشطات التي هزت أركان الرياضة الروسية.

ومن بين الرياضيين الـ28 هناك 13 منهم اعتزل الرياضة ليتبقى 15 رياضيا فقط لازالوا يمارسون الرياضة، من بينهم مدربين اثنين.

وأشار ادامز أن لجنة المراجعة التابعة للجنة الأولمبية الدولية ستفحص إمكانية دعوة الرياضيين الـ15 للمشاركة في بيونج تشانج على ضوء قرار كاس.

برجاء اذا اعجبك خبر اللجنة الأولمبية تدرس فعالية 15 رياضي روسي في بيونج تشانج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق