أضخم من 23 غارة جوية على مواقع مليشيا الحوثي في جبهتي حرض وميدي
أضخم من 23 غارة جوية على مواقع مليشيا الحوثي في جبهتي حرض وميدي

أضخم من 23 غارة جوية على مواقع مليشيا الحوثي في جبهتي حرض وميدي حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أضخم من 23 غارة جوية على مواقع مليشيا الحوثي في جبهتي حرض وميدي .

صحيفة الوسط - شنت طائرات التحالف العربي خلال اليوميين الماضيين أضخم من 23 غارة جوية على مناطق متفرقة في كل من جبهتي ميدي وحرض بمحافظة حجة.

وذكر مَبْعَث عسكري بالمنطقة الخامسة لـ"الصحوة نت" إن غارات مكثفة شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتحصينات وآليات للإنقلابيين في كل من ميدي وحرض خلال يومي الخميس والجمعة مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأضاف المصدر  أن جبهة ميدي تشهد تحركا واسعا وتعزيزات للإنقلابيين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في محاولة منهم استعادة الأحياء التي تم تحريرها من قبل الجيش الوطني، ومحاولة فك الحصار على عناصرها المحاصرة في الأحياء الجنوبية والغربية للمدينة بعد فشلها مطلع الشهر السابق.

وقد كانت مصادر محلية قد ذكرت أن المستشفى الجمهوري بمدينة حجة شهد استقبالا لعشرات القتلى والجرحى من أبناء المحافظة خلال الأسبوع الحالي من جبهات ميدي وحرض وتعز وحيس ما أجبر حكومة المستشفى لاستقدام ثلاجات أخرى استيعابية الى الثلاجات الموجودة بالمستشفى والمليئة بقتلى التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أضخم من 23 غارة جوية على مواقع مليشيا الحوثي في جبهتي حرض وميدي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت