تحديد موعد رُجُوع ديمبيلي للملاعب
تحديد موعد رُجُوع ديمبيلي للملاعب

تحديد موعد رُجُوع ديمبيلي للملاعب

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديد موعد رُجُوع ديمبيلي للملاعب .


صحيفة الوسط - ذكرت معلومـات إعلامية إسبانية أن جناح برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي، قد شارف على الشفاء من إصابته ويستعد للعودة للمشاركة من حـديث في المباريات الرسمية للفريق.

ديمبيلي "20 عامًا) كان قد انتقل إلى النادي الكاتالوني طليعة هذا الموسم قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها المادية 105 مليون يورو.

وتعرض اللاعب الصاعد إلى إصابة قوية في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني ضد خيتافي، حيث تغيب عن المشاركة مع البلاوجرانا لقرابة أربعة أشهر قبل أن تزف الصحف الكاتالونية نبأ عودته للمشاركة من حـديث الأن السبت.

YYYY._YYYYYYY_YYYYY_560079.jpg

ديمبيلي على الأرض مُصابًا في لقاء خيتافي 

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية والموالية لبرشلونة نبأ تعافي اللاعب وقرب مشاركته، قبل لقاء الديربي لحساب الجولة الـ 22 من الليجا غدًا الأحد، عندما تحل كتيبة فالفيردي ضيفة على إسبانيول في معقلهم.

وشارك ديمبيلي في التدريبات الرسمية لبرشلونة استعدادًا للديربي بمدينة سان خوان ديسبي صحيفة الوسط، حيث أقحمه المدرب فالفيردي بالتشكيلة الأساسية، حيث تم السماح لوسائل الإعلام بتغطية الحصة التدريبية.

ومن المتوقع ألا يخاطر فالفيردي من حـديث ويتسرع في الزج باللاعب بالمباريات، حيث صحيفة الوسط وتعرض لإصابة في لقاء ريال سوسيداد قبل أسابيع وهو ما أعزاه الأطباء إلى العودة المتعجلة للملاعب.

ووفق التقارير، فإن ديمبيلي سيحتاج فترة لا تقل عن 20 يومًا من أجل العودة والمشاركة بالتشكيلة الأساسية لبرشلونة، كإجراء إحترازي لعدم تكرار ما حدث بلقاء ريال سوسيداد.

برجاء اذا اعجبك خبر تحديد موعد رُجُوع ديمبيلي للملاعب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport