جون أنطوى يرفض العودة للأهلى
جون أنطوى يرفض العودة للأهلى

جون أنطوى يرفض العودة للأهلى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جون أنطوى يرفض العودة للأهلى .

صحيفة الوسط - رفض الغانى جون أنطوى، مهاجم فريق الأهلى والمعار لصفوف مصر المقاصة لنهاية الموسم الجارى فكرة العودة للقلعة الحمراء فى ظل استمرار حسام البدرى فى القيادة الفنية لفريق الشياطين الحمر، مؤكدا أن علاقته مع البدرى سيئة جدا، منذ أن كان لاعبا بالفريق الأحمر .

وتحدث أنطوى مع بعض المقربين من مسئولى المقاصة، وقال: "العودة للأهلى مستحيلة فى وجود حسام البدرى، الذى تعنت ضدى ولم يمنحنى فرصة حقيقية للظهور مع المارد الأحمر، ونجحت فى إثبات إمكانياتى وجدارتى منذ أن أصبح مهاجما بفريق مصر المقاصة، لذلك أرفض العودة للأهلى فى وجود البدرى".

كان مصدر مسئول بالأهلى أكد أن صفقة بيع الغانى جون أنطوى لمصر المقاصة لن تتم إلا بموافقة الإدارة الحمراء، وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، ويحاول مسئولو الأهلى إقناع المهاجم الغانى بالعودة للأهلى ورفض تفعيل بند بيعه للفريق الفيومى الذى يتواجد فى عقد إعارته خاصة بعد حالة الفتور التى أصابت علاقة الناديين بعد رفض إدارة الفريق الفيومى الاستغناء عن المدافع أحمد سامى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الجارى.

وينص عقد إعارة أنطوى للمقاصة على بند يمنح النادى الفيومى أحقية شراء اللاعب بشكل نهائى دون الرجوع للأهلى مقابل 600 ألف دولار، وهو المبلغ الذى تراه إدارة الأهلى زهيدًا بعد ارتفاع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ، كما أن هناك اتجاها داخل لجنة الكرة للإبقاء على اللاعب وعدم بيعه حال فشل التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر خلال المرحلة المقبلة ، وكشف مصدر مسئول بنادى المقاصة، أنه لا يحق للأهلى تعطيل بند شراء جون أنطوى، موضحا إنه يحق للفريق الفيومى تفعيل بند الشراء حتى نهاية شهر أبريل المقبل، وذلك فى حالة إبداء اللاعب رغبته فى استكمال المسيرة مع المقاصة، وفى حال تأخر المقاصة عن المهلة المتاحة لتفعيل العقد حينها يجوز للأهلى أن يعطل إتمام الصفقة.

برجاء اذا اعجبك خبر جون أنطوى يرفض العودة للأهلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع