فيديو.. 3 أهلاوية يستحقون "نظرة" من البدرى تبعدهم عن الدكة
فيديو.. 3 أهلاوية يستحقون "نظرة" من البدرى تبعدهم عن الدكة

فيديو.. 3 أهلاوية يستحقون "نظرة" من البدرى تبعدهم عن الدكة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. 3 أهلاوية يستحقون "نظرة" من البدرى تبعدهم عن الدكة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبتت المواجهة الودية التى لعبها فريق الأهلى أمام منتخب نجوم الدورى السعودى وفاز بها بهدف دون رد فى مهرجان اعتزال فؤاد أنور نجم الشباب السعودى ، أن هناك 3 نجوم أهلاوية يستحقون فرصة كاملة من حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ونستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ باكا

اللاعب الجنوب أفريقى سجل هدف أنتصار الأهلى وكان مَبْعَث الخطورة بسرعته ورشاقته ليؤكد أنه أحد أهم الأوراق الرابحة فى فريق الفريق الأحمر ، باكا يجيد فى الأوقات القليلة التى يمنحه إياها البدرى لذا بات يستحق فرصة كاملة للمشاركة مع الفريق وتقديم أوراق اعتماده لاعبا أساسيا فى التشكيلة الأهلاوية .

 

2_ أكرم توفيق

فى كل مرة يمنحه البدرى الفرصة للظهور مع الأهلى يثبت أنه لاعب لا غنى عنه فى وسط الملعب بحركته الدائمة وقدرته على إِجْتِياز الكرة من المنافس وتعزيز سيطرة الفريق الأحمر سواء الدفاعية أو الهجومية ليستحق عن كَفَـاءَة لقب المكوك الذى لايهدأ ودون أدنى شك يستحق أيضاً فرصة من البدرى فى المباريات المقبلة للأهلى .

 

3_ أحمد ياسر ريان

رغم أنه أحد العناصر الصاعدة من فريق الشباب بالأهلى ومتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول إلا أنه لا يحصل على فرصة كاملة للتعبير عن موهبته الهجومية ورغم عدم تسجيله فى ودية الأهلى فى السعودية إلا أنه يظل فرس رهان قادم بقوة .

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. 3 أهلاوية يستحقون "نظرة" من البدرى تبعدهم عن الدكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع