صور.. محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكى أبطال أفريقيا
صور.. محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكى أبطال أفريقيا

صور.. محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكى أبطال أفريقيا حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكى أبطال أفريقيا .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، الأن السبت، الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول لهوكى الشباب بنادى الشرقية، بعد حصولهم على لقب بطولة أفريقيا للهوكى التى أقيمت فى غانا.

وشهد التكريم الذي أقيم بديوان عام محافظة الشرقية في العاشرة من صباح الأن السبت، وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية واللواء هاني دري أباظة واللواء حسن السيد والسيد ولطفي شحاتة ، وإيمان سالم أعضاء مجلس النواب.

كما منح محافظ الشرقية درعا تذكارية لنادي الشرقية وسلمه للدكتور مجدي عزت رئيس مجلس حكومة النادي الذي ألقى كلمة أشاد فيها باللواء خالد سعيد ومجهوده الدائم من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطن الشرقاوي كما دعا المحافظ لزيارة نادي الشرقية وافتتاح أعمال التطوير التي تجري في النادي وعلى رأسها تطوير القاعة الكبرى في المبنى الاجتماعي والتي سيتم إِفْرَاج اسم اللواء خالد سعيد عليها.

و أعرب اللواء خالد سعيد عن امتنانه لتلك اللافتة الكريمة ، مطالبا أن يطلق على القاعة اسم الشهيد عقيد مقاتل صابر منسي قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة والذي استشهد رفقة مجموع من الأبطال أثناء عمليات مكافحة الاٍرهاب في سيناء كما أشاد بفريق هوكي الشرقية والمدير الفني محيي زغلول مؤكداً أنه رمز من رموز الرياضة الشرقاوية ولعبة الهوكي مطالباً لاعبي الفريق ببذل المزيد من الجهد لمواصلة الانتصارات واستمرار حصد الألقاب.

وقام أعضاء مجلس حكومة النادي الذين حضروا التكريم ، خالد جعفر نائب رئيس النادي ، وأحمد عبد المنعم أمين الصندوق وإبراهيم الباجوري وأسامة سلطان نيرمين الهجرسي وخالد بيومي وشادي مسعد أعضاء مجلس الإدارة بإهداء كأس البطولة للسيد اللواء خالد سعيد. كما حضر حفل التكريم العميد محمد مسعد المدير التنفيذي للنادي وأيمن زايد مدير ستاد الهوكي .

إِحْتِـفَاء المحافظ
إِحْتِـفَاء المحافظ
فريق هوكى الشرقية مع المحافظ
فريق هوكى الشرقية مع المحافظ
هوكى الشرقية
هوكى الشرقية

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكى أبطال أفريقيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع