فيديو| ليلة إبداع "فراعنة الخليج"يؤكد أن متعب والحضري يتألقان في أنتصار "التعاون" على فيصلي "صالح جمعة".. و"هاتريك" للشحات مع العين
فيديو| ليلة إبداع "فراعنة الخليج"يؤكد أن متعب والحضري يتألقان في أنتصار "التعاون" على فيصلي "صالح جمعة".. و"هاتريك" للشحات مع العين

فيديو| ليلة إبداع "فراعنة الخليج"يؤكد أن متعب والحضري يتألقان في أنتصار "التعاون" على فيصلي "صالح جمعة".. و"هاتريك" للشحات مع العين حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو| ليلة إبداع "فراعنة الخليج"يؤكد أن متعب والحضري يتألقان في أنتصار "التعاون" على فيصلي "صالح جمعة".. و"هاتريك" للشحات مع العين .

صحيفة الوسط - قاد الثنائي المصري عصام الحضري، وعماد متعب فريقهما، الترابط المشترك، للفوز على الفيصلي الذي يلعب له صالح جمعة، بهدف قاتل، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي.

وشارك متعب والحضري كأساسيان مع الترابط المشترك، وغاب مصطفى فتحي بسبب الإصابة، فيما شارك صالح جمعة للمـرة الأولي كبديل في الدقيقة الـ88.

وشهد اللقاء تألق حارس الفراعنة الذي انقد مرماه في أضخم من مناسبة، لينجح في الحفاظ على نظافة شباكه، فيما ظهر متعب بشكل جيد وكاد أن يسدد هدفه الأول مع الترابط المشترك بعدما أهدر فرصة سهلة في الدقيقة الـ64 بعد عرضية وصلت له داخل المنطقة، لكنه أخطأ في التعامل معها، قبل خروجه مستبدلا في الدقيقة 76.

على الجانب الأخر شارك صالح جمعة المنتقل حديثا من القلعة الحمراء مع الفيصلي كبديل في الدقيقة 88، ولم يستطع صانع الألعاب من إنقاذ فريقه لضيق الوقت.

وبذلك زيـادة الترابط المشترك رصيده لـ27 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الـ30 في المركز الثالث.

شاهد ملخص لمسات وتألق متعب والحضري

وفي الإمارات، واصل النجم المصري حسين الشحات، تألقه مع العين، وقاده للفوز على فريق عجمان، بسبعة رؤية نظيفة، في الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإماراتي.

وبدأ الشحات اللقاء أساسيا، وسجل "هاتريك" وصنع 3 رؤية، لينال عن كَفَـاءَة واستحقاق، لقب أفضل لاعب في اللقاء.

 

وانتقل الشحات للعين الإماراتي قادما من مصر للمقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الانتقالات الشتوية.

وبذلك زيـادة حسين رصيده إلى 5 رؤية و6 أسيست، منذ انضمامه للعين.

ويقترب الشحات من الانضمام إلى فريق المنتخب الوطني في الفترة القادمة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم، سواء مع المقاصة أو العين.

وارتفع رصيد العين لـ 35 نقطة محتلا المركز الأول، فيما تجمد رصيد عجمان عند النقطة الـ19 في المركز السادس.

شاهد رؤية وأسيست الشحات

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو| ليلة إبداع "فراعنة الخليج"يؤكد أن متعب والحضري يتألقان في أنتصار "التعاون" على فيصلي "صالح جمعة".. و"هاتريك" للشحات مع العين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز