أليجري: أتمني تواجد ديبالا في مباراتنا أمام توتنهام
أليجري: أتمني تواجد ديبالا في مباراتنا أمام توتنهام

أليجري: أتمني تواجد ديبالا في مباراتنا أمام توتنهام

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أليجري: أتمني تواجد ديبالا في مباراتنا أمام توتنهام .

صحيفة الوسط - عبر مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري الأن، عن رغبته في لحاق اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يتعافي من إصابة عضلية لحقت به، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي.

وأشار أليجري في مؤتمر صحفي عقد في المركز الرياضي فينوفو (تورينو، شمالا) أن "ديبالا لم يلعب منذ 6 يناير السابق بسبب مشكلة عضلية في الفخذ الأيمن، مشيرا إلى أنه سيعود للتدريبات عند "تعافيه تماما من الإصابة".

وأثبت أليجري، الذي سيلعب فريقه أمام منافسه الأوروبي يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر الحالي "يتعافي ديبالا حاليا من إصابته وأمامنا 8 أو 9 أيام حتي موعد اللقاء وسنري ما سيحدث خلال تلك الفترة وأتمني أن يلحق ديبالا بالمباراة".

ويذكر أن مباراة العودة ستقام في 7 مارس القادم علي ملعب ويمبلي، في المملكة المتحدة.

وأضاف أليجري "المهم الآن أن يصبح ديبالا في أتم جاهزيته لأننا لن نواجه فريق توتنهام فقط، فلدينا العديد من المباريات الهامة مثل مباراة العودة في بطولة كأس إيطاليا وأيضا مباراة العودة الأوروبية في المملكة المتحدة".

وكان دوري أبطال أوروبا أحد المواضيع الهامة التي اوقفت مدرب يوفنتوس حيث تحدث أضخم من مرة عن خسارة فريقه لنهائي نسخة 2016-2017 في 3 يونيو السابق في كارديف (ويلز، بالمملكة المتحدة) أمام ريال مدريد .

وعقّب علي هزيمة فريقه بنتيجة 4-1 بقوله "ريال مدريد فاز بـ12 لقبًا لبطولة دوري الأبطال ويوفنتوس خاض 9 نهائيات لنفس البطولة ولكن ببساطة يفوز الفريق الأقوي دائما، وخضنا شوط أول من أفضل ما يكون ولكن اللقاء تستمر لمدة 90 دقيقة".

وأردف: "واجهنا ريال مدريد وهو في أفضل حالاته ولذلك استحق الفوز، ولعب يوفنتوس بشكل هادئ نسبيا ولكننا واجهنا خصما قويا وعنيدا".

وذكر "أليجري" إنه سيشاهد فيديو لحديث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع لاعبيه الخاص بالمباراة النهائية، وذلك عندما أجاب قائلا "لم أشاهد الفيديو، ولكني سوف أشاهده لأن ذلك يثير فضولي".

وبالإشارة إلي الحالة الفنية للاعب الأرجنتيني جونزالو إيجواين، ذكر المدرب أن "بيبيتا" في حالة جيدة، علي الرغم أنه من الممكن أن يكون أفضل بكثير.

وأضاف المدرب "إيجواين فى حالة جيدة، وكان دائما خيارا أساسيا بالنسبة لنا، لكن كان هناك وقت يحتاج فيه الى تحسين حالته، وتواجده بعض الوقت على مقاعد البدلاء لم يسبب له أية مشاكل، فإنه شيء حدث للجميع".

واختتم حديثه قائلاً: "هو جيد، ولكني أري أنه من الممكن أن يكون أفضل من ذلك".

برجاء اذا اعجبك خبر أليجري: أتمني تواجد ديبالا في مباراتنا أمام توتنهام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد