رأي: أحمد حجازي يسطر اسمه بحروف من ذهب في الدوري الإنجليزي بعيدا عن الأضواء
رأي: أحمد حجازي يسطر اسمه بحروف من ذهب في الدوري الإنجليزي بعيدا عن الأضواء

رأي: أحمد حجازي يسطر اسمه بحروف من ذهب في الدوري الإنجليزي بعيدا عن الأضواء حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رأي: أحمد حجازي يسطر اسمه بحروف من ذهب في الدوري الإنجليزي بعيدا عن الأضواء .

صحيفة الوسط - هذا التقرير بقلم عبيدة نفاع، محرر الشؤون صحيفة الوسط بموقع CNN بالعربية ولا يعكس بالضرورة رأي أو توجهات الشبكة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يقدم المدافع المصري "العملاق"، أحمد حجازي مستويات مميزة خلال الموسم الحالي مع فريقه ويست بروميتش ألبيون، ورغم أن وسائل الإعلام لا تركز كثيرا على هذا اللاعب لأنه يلعب مع فريق متواضع، إلا أن الأرقام والمستويات التي يقدمها حجازي تشير إلا أنه أحد أبرز المدافعين في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، هذه خمسة معلومات قد لا تعرفها عن حجازي.

إصرار رغم الظروف

يمر ويست بروميتش بفترة صعبة للغاية خلال الموسم الحالي، باحتلاله المركز الأخير في الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، ورغم ذلك فإن حجازي ساعد الفريق على الخروج من سبع مباريات بشباك نظيفة.

ورغم أن الفريق يقبع في المركز الأخير، إلا أن دفاع ألبيون هو سابع أقوى خط دفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع أرسنال وليستر سيتي وبرايتون، قبل الجولة 26 إلا أن مشكلة ويست بروميتش تكمن في خط الهجوم الذي لم يسدد سوى 19 هدفا ليكون ثالث أضع خط أقتحام في "البريميرليغ".

استمرارية

حجازي هو أضخم اللاعبين فعالية مع الفريق خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن لعب 25 مباراة في 25 جولة، كما أنطلق أساسيا في مباراة الفريق في الجولة 26، ليكون اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع مباريات فريقه خلال الموسم الحالي.

لا يكتفي الفرعون المصري بالمشاركة، بل يلفت الأنظار في كل مباراة بمستواه المتميز وتدخلاته الحاسمة وتغطيته المميزة، الأمر الذي يجعله أحد أبرز لاعبي ويست بروميتش إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق.

أخطاء قليلة

يعد حجازي أحد أقل المدافعين ارتكابا للأخطاء المباشرة (التي يسدد بسببها أهدافا)، إذ لم يخطئ سوى في مرة واحدة وهو الأمر الذي يدل على تركيز عال في معظم المباريات.

بلا حالات إِبْعَاد

لم يتلق المدافع المصري سوى 3 بطاقات صفراء في 25 مباراة خاضها مع فريقه خلال الموسم الحالي وهو أقل لاعبي قلب الدفاع تلقيا للإنذارات في الفريق، كما أنه لم يتحصل على أي بطاقة حمراء خلال الموسم الحالي.

هداف

يعد حجازي أضخم مدافع يسدد أهدافا في ويست بروميتش بالتساوي مع الإيرلندي الشمالي جوني إيفانز برصيد هدفين لكل منهما، إذ سجل حجازي هدفه الثاني في بداية مباراة الجولة 26 أمام ساوثهامبتون. 

برجاء اذا اعجبك خبر رأي: أحمد حجازي يسطر اسمه بحروف من ذهب في الدوري الإنجليزي بعيدا عن الأضواء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic