«الشحات» يستأنف تألقه ويسجل هاتريك في اكتساح العين لعجمان
«الشحات» يستأنف تألقه ويسجل هاتريك في اكتساح العين لعجمان

«الشحات» يستأنف تألقه ويسجل هاتريك في اكتساح العين لعجمان حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الشحات» يستأنف تألقه ويسجل هاتريك في اكتساح العين لعجمان .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

فاز فريق العين على نظيره عجمان، بسباعية نظيفة في اللقاء التي جمعت بينهما عصر الأن، ضمن الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإماراتي.

أحرز حسين الشحات لاعب نادي العين، الهدف الأول للفريق في الدقيقة 8، وعزز اللاعب ماركوس بيرج تقدم العين بالهدف الثانى، وأضاف الشحات الهدف الثالث، ويختتم اللاعب كايو رباعية العين في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل ريان يسلم محمد الهدف الخامس، ويضيف أحمد خليل سادس رؤية الفريق العيناوي، قبل أن يعود المتألق حسين الشحات ويختتم سباعية العين، مسجلا الهدف الثالث له.

بهذا التألق، زيـادة «الشحات» رصيد مساهماته التهديفية مع العين إلى 9 رؤية «سجل 5 وصنع 4»، خلال 5 مشاركات له فقط خلال الموسم الحالي.

بهذا الفوز زيـادة العين رصيده إلى 35 نقطة، في المركز الأول، بينما تجمد رصيد عجمان عند 19 نقطة في المركز السادس.

ويستعد العين لمواجهة نظيره فريق الإمارات، يوم الأربعاء القادم الموافق 8 فبراير الحالي، ضمن الجولة الـ16 من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي، بينما ينوي عجمان لمواجهة نظيره النصر، يوم الجمعة الموافق 10 فبراير الحالي، ضمن الجولة ذاتها.

برجاء اذا اعجبك خبر «الشحات» يستأنف تألقه ويسجل هاتريك في اكتساح العين لعجمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري