أحمد الشيخ يسدد أول أهدافه مع الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)
أحمد الشيخ يسدد أول أهدافه مع الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)

أحمد الشيخ يسدد أول أهدافه مع الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد الشيخ يسدد أول أهدافه مع الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تمكن أحمد الشيخ، لاعب نادي الاتفاق السعودي، من وضع أول أهدافه بقميص فريقه الجديد، في شباك فريق فريق الفتح السعودي، خلال اللقاء التي تجمع بين الفريقين، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ففي الدقيقة 54 من اللقاء، تمكن «الشيخ» من وضع هدف التقدم للاتفاق، بعد رأسية سددها في أسفل يمين المرمى، ليقود فريقه لقلب الطاولة على الفتح، والتقدم عليه بنتيجة "2-1».

وكان عبدالقادر الوسلاتي قد تقدم للفتح، في الدقيقة الخامسة، بمساعدة من محمد عبدالشافي، ظهير المنتخب الوطني، قبل أن يتمكن ليبان عبدي من التعادل للاتفاق، في الدقيقة 54.

جدير بالذكر أن «الشيخ» انتقل إلى الاتفاق في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من النادي القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد الشيخ يسدد أول أهدافه مع الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم