التشكيلة المثالية لريال مدريد"تحت أمر" زيدان قبل صحيفة ليفانتي
التشكيلة المثالية لريال مدريد"تحت أمر" زيدان قبل صحيفة ليفانتي

التشكيلة المثالية لريال مدريد"تحت أمر" زيدان قبل صحيفة ليفانتي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التشكيلة المثالية لريال مدريد"تحت أمر" زيدان قبل صحيفة ليفانتي .

صحيفة الوسط - تأمل جماهير نادي ريال مدريد الإسباني في رؤية كامل اللاعبين بالنادي الملكي جاهزين وبعيدين عن الإصابات وذلك من أجل الإستمتاع بالتشكيلة المثلي للميرنغي بالمباريات.

ويعاني ريال مدريد من سوء النتائج هذا الموسم والتي كلفته إحتلال المرتبة الرابعة بجدول ترتيب البطولة حتى الأن برصيد 38 نقطة بجانب توديعه بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس من ربع نهائي البطولة. 

صورة للاعبي ريال مدريد خلال مباراة فالنسيا

 وترى جماهير ريال مدريد أن التشكيلة المثلى للريال والتي إكتحت جميع الخصوم كانت مكونة من: "نافاس , كارفخال , راموس , فاران , مارسيلو , كاسيميرو , كروس , مودريتش , بنزيمة , بيل , رونالدو". 

كما كان ينضم الكولومبي خاميس رودريغيز والذي رحل عن فريق الملكي لنادي بايرن ميونخ الألماني الصيف السابق لتلك التشكيلة الساحرة كبديل لبيل في حالة غيابه. 

ويعاني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي من سوء التوفيق وغياب كثير للاعبين هذا الموسم بداعي الإصابة من جهة والإيقافات من جهة أخرى وهو ما وضعه في مأزق كبير لعدم توافر صحيفة الوسط الذي يملك نفس جودة الغائب. 

وقد كانت أخر مباراة إجتمعت خلالها تلك التشكيلة النارية للملكي الموسم السابق أمام فالنسيا والتي إنتهت بنتيجة "2-1" وفي تلك اللقاء إستبدل زيدان خاميس بغاريث بيل. 

إقرأ أيضاً:ريال مدريد ينتظر اكتمال موهبته المتفجرة

 وسوف يحل ريال مدريد ضيفاً على ليفانتي مساء السبت ببطولة الليغا وأصبح جميع اللاعبين متاحين لدى زيدان والذي يمكنه البدء بتلك التشكيلة النارية والمثالية لتلك المواجهة الهامة.

برجاء اذا اعجبك خبر التشكيلة المثالية لريال مدريد"تحت أمر" زيدان قبل صحيفة ليفانتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport