بُلُوغ وفود 11 دولة عربية للمشاركة فى الملتقى العربى الأول للكوادر صحيفة الوسط
بُلُوغ وفود 11 دولة عربية للمشاركة فى الملتقى العربى الأول للكوادر صحيفة الوسط

بُلُوغ وفود 11 دولة عربية للمشاركة فى الملتقى العربى الأول للكوادر صحيفة الوسط حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بُلُوغ وفود 11 دولة عربية للمشاركة فى الملتقى العربى الأول للكوادر صحيفة الوسط .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

وصل الأن السبت إلى مدينة شرم الشيخ وفود 11 دولة عربية هى الخرطوم، الأردن، الكويت، السعودية، تونس، بيروت، جيبوتى، طربلـس، الإمارات، واليمن بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة للمشاركة فى الملتقى العربى الأول لصقل الكوادر صحيفة الوسط، الذى يقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع جامعة الدول العربية.

يهدف الملتقى العربى إلى صقل الكوادر صحيفة الوسط وتوسيع قاعدة الممارسة صحيفة الوسط وتقام فعالياته بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير القادم.

أثبت المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على أن هذا الملتقى يأتى ضمن سياسة وزارة الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية  فى التواصل الفعال مع شركائها وأشقائها من الدول العربية، لافتا إلى أن هذا الملتقى هو الأول من نوعه الذى يهدف لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضة، والتأكد على دور الرياضة فى تحقيق التواصل والاندماج وصولا للتنمية المجتمعية المستدامة.

وأشار  أشرف البجرمى " مدير عام الإدارة العامة للكوادر صحيفة الوسط إلى أن هذا الملتقى يهدف إلى تأهيل القيادات الشبابية وتفعيل الدور المجتمعى للرياضة، موضحا أن هناك عددا من الموضوعات سيتم دراستها من خلال ورش عمل توضح دور الرياضة فى محاربة  الجريمة والظواهر السلبية فى المجتمع مثل العنف، التعصب، التسرب من التعليم، وكذلك محاضرات مخصصة  عن دور الرياضة فى الأمن القومى، والتشريعات والقوانين، وطرق وأساليب انتقاء الموهوبين فى الدول العربية، وتوسيع قاعدة الممارسة صحيفة الوسط، ومدى تأثر الأطفال بنجوم الرياضة، وغيرها من الموضوعات صحيفة الوسط الهامة التى سيناقشها الملتقى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر بُلُوغ وفود 11 دولة عربية للمشاركة فى الملتقى العربى الأول للكوادر صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع