اتحاد اليد يقرر التعاقد مع عالم أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية
اتحاد اليد يقرر التعاقد مع عالم أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية

اتحاد اليد يقرر التعاقد مع عالم أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اتحاد اليد يقرر التعاقد مع عالم أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

قررمجلس حكومة الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة هشام نصر فى اجتماعه الأن السبت التعاقد مع عالم أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية، وتحديدا من  المدرستين الإسبانية والفرنسية للتعاقد مع مدرب منهما، وجارى حاليا التفاوض حسب السير الذاتية المقدمة، على أن يكون الإعلان عن اسم الخبير الأجنبى بحد أكبر نهاية فبراير الجارى.

 

كما أقر مجلس اليد مطالبة مروان رجب المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى الأول بتقديم تقرير فنى عن الفترة الماضية والحضور لمقر الاتحاد لمناقشته فى الأنباء الأخيرة.

 

فيما تم  تَصْحِيح لجنة برئاسة خالد العوضى نائب رئيس الاتحاد ومؤمن صفا أمين الصندوق لوضع خارطة عمل الاتحاد على مدار السنوات الثلاثى المقبلة، ليتم عرضها لاعتمادها من مجلس الإدارة ثم إعلانها أمام الرأى العام.

 

فيما تم تثبيت علاء السيد رئيسا للجنة المنتخبات القومية والنشاط الدولى و حسام غريب رئيسا للجنة تطوير وتنظيم عمل الأكاديميات، والاتفاق على تجهيز كراسة الشروط الخاصة بمزايدة البث التليفزيونى وتسويق أنشطة الاتحاد، فضلا عن التقدم بطلب لتنظيم مصر لبطولة البحر المتوسط الناشئين أو الناشئات العام القادم 2019 وتوجيه الشكر لعمرو فتحى عضو مجلس الإدارة لإشرافه على بطولة كرة اليد المصغرة .

 

بينما اتخذ المجلس قرار الأستجواب مع كل من تجاوز فى حق منظومة كرة اليد سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو وسائل الإعلام المختلفة، وذلك تطبيقا للقانون .

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر اتحاد اليد يقرر التعاقد مع عالم أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع