مصيلحى لـ"لاعبى الاتحاد"يؤكد أن اكسبوا الأهلى وفرحوا الإسكندرانية
مصيلحى لـ"لاعبى الاتحاد"يؤكد أن اكسبوا الأهلى وفرحوا الإسكندرانية

مصيلحى لـ"لاعبى الاتحاد"يؤكد أن اكسبوا الأهلى وفرحوا الإسكندرانية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصيلحى لـ"لاعبى الاتحاد"يؤكد أن اكسبوا الأهلى وفرحوا الإسكندرانية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تواجد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى  فى تمرين الفريق الكروى الأول قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام الأهلى فى الأسبوع الـ 22 والمحدد لها صباح الغد الأحد فى الخامسة والربع على استاد برج العرب، وحرص على الاجتماع بالجهاز الفنى واللاعبين .

وبدأ مصيلحى اجتماعه بالفريق بقراءة الفاتحة مع اللاعبين والجهاز الفنى ثم طالبهم بالآداء الرجولى أمام الأهلى، وشدد على أن طموح الفوز لابد أن يكون موجودا ووعدهم بمكافآت خاصة فى حال تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير السكندرية .

وأثبت الهانى سليمان كابتن الفريق على أن اللاعبين تعلم مدار أهمية اللقاء لجمهور سيد البلد وأنهم سيلعبون بكل قوة وحماس لتحقيق الفوز.

 واختتم ماكيدا الكلام مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز حتى آخر ثانية فى اللقاء والالتزام بالتعليمات وتحدث مصيلحى مع الثلاثى الأفريقى بناهينى ويلسون ورزاق سيسيه وطالبهم ببذل الجهد وأهمية اللقاء أمام الجمهور والإعلام.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مصيلحى لـ"لاعبى الاتحاد"يؤكد أن اكسبوا الأهلى وفرحوا الإسكندرانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع