المدير الفني لفالنسيا :لا أفكر في التحكيم خلال لقاء أتلتيكو مدريد
المدير الفني لفالنسيا :لا أفكر في التحكيم خلال لقاء أتلتيكو مدريد

المدير الفني لفالنسيا :لا أفكر في التحكيم خلال لقاء أتلتيكو مدريد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدير الفني لفالنسيا :لا أفكر في التحكيم خلال لقاء أتلتيكو مدريد .

صحيفة الوسط - أثبت المدير الفني لفالنسيا، مارسيلينو جارسيا تورال قبل مواجهة أتلتيكو مدريد صباح الغد الأحد على ملعب "واندا متروبوليتانو" في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه لا يفكر في الحكام، بل في سُلُوك فريقه أمام خصم شديد التنافسية مثل الأتلتي.

وكان هذا رد مارسيلينو في المؤتمر الصحفي الذي قدمه الأن، على سؤاله حول الجدل الذي أثير بخصوص سُلُوك التحكيم خلال اللقاء التي خسرها فريقه بهدف نظيف أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أول أمس الخميس، حيث اعتبر البعض أن تدخل لاعب البرسا سيرجي روبرتو ضد البرازيلي بيريرا كان يستحق الطرد، فضلا عن بعض الأخطاء من جانب مهاجم البرسا لويس سواريز.


وذكر مدرب فالنسيا إن "الحكام يطلقون الصافرات ونحن علينا أن ننساهم لنركز على أنفسنا وعلى الخصم".
وأبرز مارسيلينو أن مباراة غد ستقام على ملعب غير عادي، مذكرا أيضا بأن فريقه سيخوض هذه المواجهة وهو في حالة جيدة سواء في الليجا أو كأس الملك.


على جانب آخر، أقر المدرب بأن التعامل مع هذا النوع من المواجهات يكون صعبا أحيانا حين يأتي موعد اللقاء بين مواجهتين في دور إقصائي، لكنه أثبت أن هذا لا ينطبق على هذه المرة.


وذكر "نحن المدربون لا يتشتت انتباهنا وأعتقد أن اللاعبين بدورهم لن يواجهون هذه المشكلة. كما أنه لدينا أربعة أيام للاستعداد لمواجهة برشلونة (في إياب نصف نهائي كأس الملك الخميس القادم على ملعب ميستايا)"

برجاء اذا اعجبك خبر المدير الفني لفالنسيا :لا أفكر في التحكيم خلال لقاء أتلتيكو مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد