أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج»
أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج»

أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح فريق بيرنلي في إقتناص نقطة غالية، الأن السبت، عندما تمكن من الخروج بنتيجة التعادل "1-1» أمام ضيفه مانشستر سيتي، في إفتتاح مباريات الجولة الـ26 من «البريميرليج».

ونجح بيرنلي في تَعْطيل سلسلته السيئة ضد ضيوفه، الذين صحيفة الوسط وأن تفوقوا عليه هذا الموسم في مواجهتين، بإجمالي نتيجة "7-1» «مباراة الدور الأول تبلغ 3-0 لمانشستر سيتي، ومباراة كأس الاتحاد الإنجليزي تبلغ 4-1 لمان سيتي أيضًا».

وبالرغم من أن فريق بيرنلي استمر بدون أنتصار للجولة التاسعة على التوالي، إلا أن الفريق نجح في تمديد رقم سلبي غير معهود لرجال المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز خارج قواعده في الدوري للجولة الثالثة على التوالي، على الرغم من أن الفريق كان قد تمكن من تحقيق الفوز في أول 10 مباريات لعبها خارج ملعبه في «البريميرليج» هذا الموسم، لكن التعادل مع كريستال بالاس والخسارة من ليفربول، ثم التعادل مع بيرنلي، الأن السبت، جعل متصدر الترتيب الحالي يتعثر للمباراة الثالثة على التوالي خارج قواعده، ليرتفع رصيد الفريق إلى 69 نقطة في قمة الترتيب، بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقية، في حين ارتفع رصيد بيرنلي إلى 36 نقطة في المركز السابع.

وأهدر مانشستر سيتي نقاط اللقاء الكاملة عندما استقبل هدف التعادل، قبل نهاية اللقاء بـ8 دقائق، ليهدر الفريق نقطتين من وضعية الفائز، للمـرة الأولي هذا الموسم.

وعلى الرغم من أرقام الفريق الهجومية الكبيرة، والتي شهدت استحواذ الضيوف على الكرة لأكثر من 70 في المائة و20 محاولة تسديد "7 منها على المرمى»، والحصول على 13 ضربة ركنية، بالإضافة للمس الكرة داخل منطقة جزاء الخصم لـ51 مناسبة، في رقم غير مسبوق في مباراة من مباريات هذا الموسم، إلا أن سوء إنهاء الفرص وتألق دفاع أصحاب الأرض حال دون خروج متصدر الترتيب بالنقاط الـ3.

وفشل مانشستر سيتي للمباراة الرابعة هذا الموسم «من أصل 26 مباراة في الدوري» من الخروج بالنقاط الكاملة، لكن اللافت في ذلك أن مانشستر سيتي فشل في الفوز في مباراة واحدة من أول 20 مباراة، لكنه فشل في الفوز في 3 من أخر 6 مباريات، في تَأَخَّر واضح للفريق، الذي يقدم موسم استثنائي في الكرة الإنجليزية.

برجاء اذا اعجبك خبر أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم