الدروايش يحقق الفوز على الإنتاج بثنائية في أول اختبار لـ«بارني» (صور وفيديو)
الدروايش يحقق الفوز على الإنتاج بثنائية في أول اختبار لـ«بارني» (صور وفيديو)

الدروايش يحقق الفوز على الإنتاج بثنائية في أول اختبار لـ«بارني» (صور وفيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدروايش يحقق الفوز على الإنتاج بثنائية في أول اختبار لـ«بارني» (صور وفيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الدروايش، الفوز على ضيفه الإنتاج الحربي، في اللقاء التي أقميت بينهما الأن، السبت، على ملعب استاد الإسماعيلية في إطار الجولة 22 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الدروايش بالهدف الأول مبكرًا، عن طريق مهاجمه الكولومبي كالديرون، في الدقيقة 3 من زمن اللقاء.

وظلت النتيجة معلقة بتقدم الدروايش بهدف كالديرون، حتى الدقيقة 87 حتى سدد إبراهيم حسن كرة من حدود منطقة الإنتاج على يسار حارس الإنتاج عامر عامر، محرزًا هدف التقدم الثاني، ليصعب المهمة على فريق الإنتاج حتى نهاية اللقاء.

واستطاع البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني الجديد في تخطي أول إختبار له مع الفريق والحصول على نقاط اللقاء الأولى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الدروايش إلى القطة 45 نقطة في المركز الثاني خلف القلعة الحمراء المتصدر، وتوقف رصيد الإنتاج عند النقطة 29 في المركز 9 حتى إنتهاء مباريات باقي الجولة 22 من الدوري الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر الدروايش يحقق الفوز على الإنتاج بثنائية في أول اختبار لـ«بارني» (صور وفيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم