لماذا اختار غوارديولا اللعب ضد بيرنلي بقائمة منقوصة عدديًا؟
لماذا اختار غوارديولا اللعب ضد بيرنلي بقائمة منقوصة عدديًا؟

لماذا اختار غوارديولا اللعب ضد بيرنلي بقائمة منقوصة عدديًا؟

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لماذا اختار غوارديولا اللعب ضد بيرنلي بقائمة منقوصة عدديًا؟ .

صحيفة الوسط - أبدت بعض جماهير مانشستر سيتي استغرابها من وجود 6 لاعبين فقط على مقاعد بدلاء السيتزنز خلال مواجهة بيرنلي في وقت سابق من الأن. 

رغم أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يسمح بإدراج 7 لاعبين في قائمة البدلاء لكل فريق، لكن المدرب الإسباني بيب غوارديولا اختار 6 لاعبين فقط أمام بيرنلي.

يعاني السيتي من إصابات كيرة في صفوفه حيث يفتقد خدمات (ليروي سان، غابرييل جيسوس، فابيان ديلف، بنيامين ميندي، فيل فودين)، بالإضافة إلى ديفيد سيلفا وجون ستونز اللذين انضما إلى كتيبة المصابين الأن.

السبب وراء قرار غوارديولا هو أنه لم يشأ الاستعانة بأحد لاعبي الفريق الثاني لمانشستر سيتي نظرا لخوضه مباراة مساء أمس الجمعة ضد سوانزي سيتي.

رأى غوارديولا أنه من غير المفيد استدعاء أحد لاعبي الشباب ليطير إلى بيرنلي فقط للجلوس بديلا عوضا عن المشاركة في اللقاء ضمن فريقه.

اقرأ أيضا: كرة وباستا: ميلان مع جاتوزو.. "علِّي صوتك بالغُنا"!

يبَـانَ هذا التصرف الجيد من غوارديولا تكاتفًا على الصعيدين الفني والإداري داخل أروقة النادي ينعكس على النتائج التي يحققها الفريق الأول، حيث يتصدر ترتيب البريمير ليغ برصيد 69 نقطة.

يذكر أن المواجهة بين السيتزيزن وبيرنلي تبلغ بالتعادل الإيجابي "1-1".

برجاء اذا اعجبك خبر لماذا اختار غوارديولا اللعب ضد بيرنلي بقائمة منقوصة عدديًا؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport