بالتسجيل.. يونايتد يحيي الذكرى الـ60 لكارثة ميونيخ.. ويتجاوز هودرسفيلد في البريميرليج
كتب: هادي المدني
بالتسجيل.. يونايتد يحيي الذكرى الـ60 لكارثة ميونيخ.. ويتجاوز هودرسفيلد في البريميرليج كتب: هادي المدني

بالتسجيل.. يونايتد يحيي الذكرى الـ60 لكارثة ميونيخ.. ويتجاوز هودرسفيلد في البريميرليج

كتب: هادي المدني حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. يونايتد يحيي الذكرى الـ60 لكارثة ميونيخ.. ويتجاوز هودرسفيلد في البريميرليج كتب: هادي المدني .

صحيفة الوسط - كتب: هادي المدني

فاز مانشستر يونايند 2-0 على منافسه هودرسفيلد، في اللقاء التي أقيمت الأن السبت ضمن الجولة الـ25 من الدوري الانجليزي على استاد، في اللقاء التي شهدت إحياء الذكرى الـ60 لطائرة ميونيخ المنكوبة.

وعلى ملعب اولد ترافورد حسم مانشستر الفوز على هيديرسفيلد بهدفين في الشوط الثاني حيث تقدم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بهدف في الدقيقة 55 ثم أضاف الجناح التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 67 معلنا عن أولى أهدافه مع فريقه الجديد الذي انتقل اليه قبل أيام قادما من فريق ارسنال.

وارتدى لاعبو الفريقين شارات سوداء في مباراة الأن لاحياء ذكرى ضحايا كارثة ميونخ الجوية التي وقعت قبل 60 عاماً.

ووقعت كارثة ميونخ الجوية في السادس من فبراير عام 1958 عندما تحطمت طائرة الخطوط الجوية البريطانية الأوروبية التي تحمل الرقم 609 عند انزلاق الطائرة على مدرج مطار ميونخ المغطى بالمياه والثلوج.

وتواجد على متن تلك الطائرة بعثة نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب المخضرم بوب ببسي بجانب مجموع من المشجعين والصحفيين ، واسفر الحادث عن مقتـل 23 من بين 44 شخصاً كانوا على متن الطائرة.

وكان مانشستر عائداً من مدينة بلجراد بعد الفوز على ريد ستارز الصربي ، لكن العاصفة الثلجية أجبرت الطائرة على التوقف في ميونخ ، قبل وقوع الحادث.

لمشاهدة هدف لوكاكو.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف سانشيز.. اضغط هنا


برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. يونايتد يحيي الذكرى الـ60 لكارثة ميونيخ.. ويتجاوز هودرسفيلد في البريميرليج كتب: هادي المدني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة