بعد تألقه .. العين: نريد الإبقاء على الشحات .. المقاصة: هناك شروط
كتب: محمد الفرماوي وطارق طلعت
بعد تألقه .. العين: نريد الإبقاء على الشحات .. المقاصة: هناك شروط كتب: محمد الفرماوي وطارق طلعت

بعد تألقه .. العين: نريد الإبقاء على الشحات .. المقاصة: هناك شروط

كتب: محمد الفرماوي وطارق طلعت حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد تألقه .. العين: نريد الإبقاء على الشحات .. المقاصة: هناك شروط كتب: محمد الفرماوي وطارق طلعت .

صحيفة الوسط - كتب: محمد الفرماوي وطارق طلعت

ذكر محمد حماد عضو مجلس حكومة شركة العين والمشرف العام على الفريق، إن حكومة النادي تُريد الإبقاء على المصري حسين الشحات بشكل كامل في الفريق، فيما رد اللواء بكري سليم نائب رئيس مصر للمقاصة أن الأمر مشروط.

ونجح فريق العين في الظفر بخدمات الشحات خلال الانتقالات الشتوية الماضية بنظام الإعارة لمدة 6 شهور.

صاحب القميص رقم 74 شارك مع العين في 5 مباريات، سجل فيها 5 رؤية وصنع 5 في الدوري ودوري أبطال آسيا.

وذكر حماد من خلال تصريحات لمراسل يلا كورة : "نريد الإبقاء على حسين الشحات مع الفريق بشكل نهائي، كانت هذه رغبتنا ولا تزال، هذا ما سنعمل عليه."

الشحات تألق مع الفريق الأن السبت في مباراة عجمان ضمن الجولة 15 من دوري الخليج العربي حيث سجل ثلاثية وصنع هدفين "شاهد من هنا".

وغادر اللاعب صاحب الـ25 عامًا ملعب اللقاء مُصابًا قبل أن تؤكد معلومـات إماراتية أن إصابة اللاعب بسيطة "طالع من هنا"

ومن ناحيته ذكر اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر للمقاصة في تصريحات لـ"يلا كورة": "سعداء بما يقدمه حسين الشحات مع نادي العين وبتصريحات المسؤولين عنه، لكن بقاءه في العين بشكل نهائي مشروط."

وأضاف سليم قائلا: "بعد نهاية الإعارة سنتحدث، وبقاء اللاعب من عدمه مع العين مشروط بتوافر بديل له، كما أننا نرد أن نسمع لعرض العين بعد نهاية الموسم، حسين مطلوب داخل مصر من القلعة الحمراء والزمالك بالإضافة إلى خارج مصر."

واختتم: "الأمر لن يُحسم في الوقت الحالي علينا الانتظار حتى نهاية الموسم."


برجاء اذا اعجبك خبر بعد تألقه .. العين: نريد الإبقاء على الشحات .. المقاصة: هناك شروط كتب: محمد الفرماوي وطارق طلعت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة