«رجال سلة القلعة الحمراء» يستأنف استعداداته لانطلاقة دوري السوبر
«رجال سلة القلعة الحمراء» يستأنف استعداداته لانطلاقة دوري السوبر

«رجال سلة القلعة الحمراء» يستأنف استعداداته لانطلاقة دوري السوبر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «رجال سلة القلعة الحمراء» يستأنف استعداداته لانطلاقة دوري السوبر .

صحيفة الوسط - كثف طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة - رجال - بالنادي القلعة الحمراء، من تمرينات الفريق؛ استعدادا لانطلاق مشوار الفريق في بطولة دوري السوبر للمحترفين.

ويخوض الفريق دورة مجمعة في الإسكندرية أيام 8 و9 و10 فبراير أمام فريق هليوبوليس والأوليمبي وطلائع الجيش، قبل أن يخوض الفريق الدورة المجمعة الثانية بجولة الإياب أيام 15 و16 و17 فبراير في مصر، فيما يسبق ذلك فعالية الفريق أمام الترام يوم 5 فبراير في لقاء دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لخوض مباريات الدورات المجمعة؛ نظرًا لما يحمله لقب بطولة دوري السوبر من أهمية كبيرة للفريق، حيث خضع فتحي زكي لتدريبات علاجية مكثفة؛ للعلاج من إصابته بقرحة في الركبة وهي التي أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة في كأس مصر.

ويدرس الجهاز الطبي للفريق حقن اللاعب في منطقة الإصابة، إلى جانب تمرينات التقوية لتجنب التدخل الجراحي لتجهيزه للمباريات.

برجاء اذا اعجبك خبر «رجال سلة القلعة الحمراء» يستأنف استعداداته لانطلاقة دوري السوبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد