«حجازي» يسدد وساوثهامبتون يقلب الطاولة على ويست بروميتش في «البريمييرليج» (فيديو)
«حجازي» يسدد وساوثهامبتون يقلب الطاولة على ويست بروميتش في «البريمييرليج» (فيديو)

«حجازي» يسدد وساوثهامبتون يقلب الطاولة على ويست بروميتش في «البريمييرليج» (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حجازي» يسدد وساوثهامبتون يقلب الطاولة على ويست بروميتش في «البريمييرليج» (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تمكن نادي ساوثهامبتون من تحقيق أنتصار هام وصعب على نظيره ويست بروميتش ألبيون، بنتيجة "3-2»، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تقدم أحمد حجازي لويست بروميتش، في الدقيقة الرابعة من اللقاء «سجل ثاني أهدافه في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي»، رد ساوثهامبتون بقوة، وسجل ثلاثة رؤية، عن طريق ماريو ليمينا وجاك ستيفينز وجيمس وارد، في الدقائق 40 و43 و55 على الترتيب، قبل أن يسدد خوسيه سولومون روندون هدف تقليص الفارق لويست بروميتش، في الدقيقة 72.

بهذا الفوز، عزز ساوثهامبتون فرصه في البقاء في «البريمييرليج»، بعدما زيـادة رصيده إلى 26 نقطة، يحتل بهم المركز الـ14 في الترتيب، فيما هبط ويست بروميتش، الذي تلقى خسارته رقم 12 هذا الموسم، إلى قاع الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.

جدير بالذكر أن على جبر، مدافع الزمالك المُعار إلى ويست بروميتش ألبيون حتى نهاية الموسم الحالي، غاب عن قائمة الفريق لمباراة ساوثهامبتون الأن، ليتأجل وضع مشاركته الأولى مع النادي الإنجليزي هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر «حجازي» يسدد وساوثهامبتون يقلب الطاولة على ويست بروميتش في «البريمييرليج» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم