«النني» احتياطيًا مع أرسنال أمام إيفرتون.. و«أوباميانج» يسدد ظهوره الأول
«النني» احتياطيًا مع أرسنال أمام إيفرتون.. و«أوباميانج» يسدد ظهوره الأول

«النني» احتياطيًا مع أرسنال أمام إيفرتون.. و«أوباميانج» يسدد ظهوره الأول حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «النني» احتياطيًا مع أرسنال أمام إيفرتون.. و«أوباميانج» يسدد ظهوره الأول .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه، خلال اللقاء أمام نادي إيفرتون، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد تَصْحِيح أرسنال تواجد محمد النني، لاعب وسط الفريق والمنتخب الوطني، على دكة البدلاء، للمرة الأولى خلال آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق لـ«النني» أن شارك في آخر مباراتين لأرسنال في الدوري الإنجليزي بشكل أساسي، ليرفع إجمالي مشاركاته في الموسم الحالي من البطولة إلى 7 مباريات.

من ناحية أخرى، شهد تَصْحِيح أرسنال الأساسي تواجد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، للمرة الأولى بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني.

برجاء اذا اعجبك خبر «النني» احتياطيًا مع أرسنال أمام إيفرتون.. و«أوباميانج» يسدد ظهوره الأول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم