موسكو تتغلب على إيطاليا وتبلغ نهائي بطولة كأس الأساطير
موسكو تتغلب على إيطاليا وتبلغ نهائي بطولة كأس الأساطير

موسكو تتغلب على إيطاليا وتبلغ نهائي بطولة كأس الأساطير حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو تتغلب على إيطاليا وتبلغ نهائي بطولة كأس الأساطير .

صحيفة الوسط - تغلب المنتخب الروسي على نظيره الإيطالي بنتيجة "8-5" خلال اللقاء التي جمعتهما الأن السبت ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الأساطير لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة موسكو.

وتستضيف العاصمة الروسية بطولة كأس الأساطير السداسية للمنتخبات بشكل دوري وهذه النسخة هي العاشرة بمشاركة أبرز المنتخبات الأوروبية.

وقسمت فرق البطولة إلى مجموعتين:

المجموعة الأولى: روسيا وإيطاليا ونجوم العالم

المجموعة الثانية: البرتغال وفرنسا وألمانيا

وتأهلت روسيا إلى اللقاء النهائية بعد تصدرها فرق المجموعة الأولى بانتصارين على إيطاليا بنتيجة "8-5" وعلى نجوم العالم بنتيجة "7-5" في اللقاء الافتتاحية .

وستواجه روسيا في اللقاء النهائية للبطولة صباح الغد الأحد، في الأن الثاني والأخير، متصدر المجموعة الثانية، بينما يلعب الفريقان صاحبا المراكز الثانية في مجموعتيهما مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

المصدر: legends.ru

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو تتغلب على إيطاليا وتبلغ نهائي بطولة كأس الأساطير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)