استدعاء في القلعة الحمراء.. مفاجأة البدري في معسكر الزعيم
استدعاء في القلعة الحمراء.. مفاجأة البدري في معسكر الزعيم

استدعاء في القلعة الحمراء.. مفاجأة البدري في معسكر الزعيم

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استدعاء في القلعة الحمراء.. مفاجأة البدري في معسكر الزعيم .

صحيفة الوسط - تَأَخَّر حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالناي القلعة الحمراء، عن قراره بإبعاد محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الشباب؛ عن معسكر الفريق في برج العرب في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في الخامسة والربع مساء غد الأحد في الجولة 22 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

حيث أقر البدري استدعاء عبدالمنعم للمشاركة في التمرينات الجماعي للأهلي الذي انطلق في السادسة والنصف مساء الأن السبت على الملعب الفرعي ببرج العرب استعدادا لمواجهة زعيم الثغر. 

وكان محمد عبدالمنعم قد عاد إلى مصر برفقة =محمد فخري ورمضان مصطفى، بعد العودة من السعودية في مواجهة منتخب المحترفين السعودي باعتزال فؤاد أنور.

وظهر عبدالمنعم بمستوى مميز أمس فى الودية السعودية نال إشادة المتابعين.. حيث يرغب البدري فى إعداده بقوة ليدخل ضمن لاعبي الدفاع خاصة مع العجز الواضح فى الفريق بإصابة سعد سمير ورامي ربيعة وكبر سن محمد نجيب.

YYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYY_846402.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر استدعاء في القلعة الحمراء.. مفاجأة البدري في معسكر الزعيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport