الدوري الإنجليزي: سانشيز يضـع مانشستر يونايتد إلى الانتصار بثنائية نظيفة على هادرسفيلد
الدوري الإنجليزي: سانشيز يضـع مانشستر يونايتد إلى الانتصار بثنائية نظيفة على هادرسفيلد

الدوري الإنجليزي: سانشيز يضـع مانشستر يونايتد إلى الانتصار بثنائية نظيفة على هادرسفيلد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوري الإنجليزي: سانشيز يضـع مانشستر يونايتد إلى الانتصار بثنائية نظيفة على هادرسفيلد .

صحيفة الوسط - نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي هادرسفيلد تاون بهدفين نظيفين في اللقاء التي أُقيمت بين الفريقين الأن السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً: فيديو: لوكاكو يفك شيفرة دفاعات هادرسفيلد ويسجل من متابعة رائعة

بدأت اللقاء بسيطرة كبيرة على الكرة من لاعبي مانشستر يونايتد على أمل وضع هدف التقدم سريعاً، لكنهم اصطدموا بتكتل دفاعي كبير لعناصر هادرسفيلد أمام منطقة جزاء فريقهم.

واستمرت محاولات الشياطين الحُمر من أجل التسجيل وسط تَأَخَّر دفاعي مميت للاعبي الضيوف من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقرأ أيضاً: فيديو: سانشيز يسدد أول أهدافه بقميص مانشستر يونايتد

في الشوط الثاني، استمرت سيطرة يونايتد على الكرة لينجحوا بالفعل في وضع هدف التقدم عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 55 متابعاً عرضية متقنة من الإسباني خوان ماتا وضعها بيسراه في الشباك.

محاولات لاعبو الشياطين الحُمر لم تتوقف ونجح أليكسيس سانشيز في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنفسه وتصدى لها الحارس لوسل ببراعة كبيرة قبل أن يكملها التشيلي في الشباك بالدقيقة 68 مسجلاً هدفه الأول بقميص يونايتد.

اقرأ أيضاً: تويتر ينفجر بعد تغاضي حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لمانشستر يونايتد

وانتهت اللقاء بفوز مانشستر يونايتد على هادرسفيلد تاون بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد يونايتد إلى النقطة 56 في المركز الثاني مقلصاً فارق النقاط مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 13 نقطة، ويتوقف رصيد هادرسفيلد عند النقطة 24 في المركز التاسع عشر.

برجاء اذا اعجبك خبر الدوري الإنجليزي: سانشيز يضـع مانشستر يونايتد إلى الانتصار بثنائية نظيفة على هادرسفيلد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport