بايرن ميونخ يستأنف صدارته للدوري الألماني بعد فوزه على ماينز بهدفين دون رد
بايرن ميونخ يستأنف صدارته للدوري الألماني بعد فوزه على ماينز بهدفين دون رد

بايرن ميونخ يستأنف صدارته للدوري الألماني بعد فوزه على ماينز بهدفين دون رد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بايرن ميونخ يستأنف صدارته للدوري الألماني بعد فوزه على ماينز بهدفين دون رد .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

واصل بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني بعد فوزه على مضيفه فريق ماينز بهدفين نظيفين في اللقاء التي جمعتهما الأن السبت بملعب أوبيل أرينا في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الألماني.

أحرز ثنائية البايرن كل من الفرنسي فرانك ريبيري والكولومبي جيمس رودريجيز في الدقيقتين 33و44 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة يصبح رصيد بايرن ميونخ 53 نقطة في المركز الأول ويتوقف رصيد ماينز عند 20 نقطة في المركز الـ16.

وفي مباريات أخرى في إطار نفس الجولة فاز فيردر بريمن على مضيفه شالكة بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد فيردر بريمن إلى 20 نقطة في المركز الـ15، ويتوقف رصيد شالكة عند 34 نقطة في المركز الرابع.

وتعادل فولفسبورج مع ضيفه شتوتجارت بهدف لكل منهما، ويصبح رصيد فولفسبورج 24 نقطة في المركز الـ13، بينما يصبح رصيد شتوتجارت 21 نقطة في المركز الـ14.

وتعادل فريق فرايبورج مع ضيفه بايرن ليفركوزن بدون رؤية، ليصبح رصيد فرايبورج 25 نقطة في المركز الـ12،ويصبح رصيد ليفركوزن 35 نقطة نقطة في المركز الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر بايرن ميونخ يستأنف صدارته للدوري الألماني بعد فوزه على ماينز بهدفين دون رد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم