التعاقد مع عالم أجنبي في كرة اليد للإشراف على المنتخبات القومية
التعاقد مع عالم أجنبي في كرة اليد للإشراف على المنتخبات القومية

التعاقد مع عالم أجنبي في كرة اليد للإشراف على المنتخبات القومية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعاقد مع عالم أجنبي في كرة اليد للإشراف على المنتخبات القومية .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أقر مجلس حكومة الاتحاد المصري لكرة اليد التعاقد مع عالم أجنبي للإشراف على المنتخبات القومية، وتحديد المدرستين الأسبانية والفرنسية للتعاقد مع مدرب منهما.

وأثبت الاتحاد- في بيان أصدره، بعد اجتماع مجلس إدارته الْيَوْمَ السبت- أنه يجري حاليا التفاوض حسب السير الذاتية المقدمة، على أن يكون الإعلان عن اسم الخبير الأجنبي بحد أكبر نهاية فبراير الحالي، وتكليف مروان رجب المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول بتقديم تقرير فني عن الفترة الماضية والحضور لمقر الاتحاد لمناقشته في الأنباء الأخيرة.

ووضع المجلس الإطار العام لتشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات القومية، وسيتم الإعلان عن التشكيل النهائي، خلال أيام.

وتقرر تَصْحِيح لجنة برئاسة خالد العوضي، نائب رئيس الاتحاد ومؤمن صفا، أمين الصندوق لوضع خارطة عمل الاتحاد على مدار السنوات الثلاث المقبلة، ليتم عرضها لاعتمادها من مجلس الإدارة ثم إعلانها أمام الرأي العام.

وتم تثبيت علاء السيد رئيسا للجنة المنتخبات القومية والنشاط الدولي، وحسام غريب رئيسا للجنة تطوير وتنظيم عمل الأكاديميات.

وأقر المجلس تجهيز كراسة الشروط الخاصة بمزايدة البث التليفزيوني وتسويق أنشطة الاتحاد، كما أقر المجلس التقدم بطلب لتنظيم مصر لبطولة البحر المتوسط الناشئين أو الناشئات العام القادم ٢٠١٩.

وتم توجيه الشكر لعمرو فتحي عضو مجلس حكومة الاتحاد والمشرف على بطولة كرة اليد المصغرة التي أقيمت بنادي الشمس خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٨ يناير السابق، حيث شهدت البطولة أعلى نسبة في مجموع المباريات بلغت ٩٥٦ مباراة.

وتقرر الأستجواب مع كل من تجاوز في حق منظومة كرة اليد، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام المختلفة، وذلك تطبيقا للقانون، كما تقرر اعتبار اجتماع مجلس الإدارة ممتدا.

برجاء اذا اعجبك خبر التعاقد مع عالم أجنبي في كرة اليد للإشراف على المنتخبات القومية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم