بالحقائق .. "الاتفاق" ينعش آمال البقاء ويكسب "الفتح" بهدفين
بالحقائق .. "الاتفاق" ينعش آمال البقاء ويكسب "الفتح" بهدفين

بالحقائق .. "الاتفاق" ينعش آمال البقاء ويكسب "الفتح" بهدفين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. "الاتفاق" ينعش آمال البقاء ويكسب "الفتح" بهدفين .

صحيفة الوسط - تغلب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم على ضيفه الفتح بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 19 في المركز 11 وجاء الفتح تاسعاً بـ 21 نقطة.

بادر فريق الفتح بالتسجيل عن طريق لاعبه اوسلاتي في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول بعد تلقيه كرة عكسية حولها بقدمه في الزاوية اليمنى لحارس المرمى.

وعند الدقيقة 19 أدرك ليبان عبدي التعادل لفريقه الاتفاق بعد تسديدة لكرة قوية ساقطة من داخل المنطقة استقرت في شباك الفتح كهدف تعادل اتفاقي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل لاعبو الاتفاق سيطرتهم وعند الدقيقة 54 أضاف أحمد الشيخ الهدف الاتفاقي الثاني بعد تلقيه كرة عكسية حولها برأسه لتستقر في وسط المرمى.

بعد الهدف الاتفاقي حاول لاعبو الفتح إدراك التعادل ولم تفلح المحاولات على المرمى الاتفاقي ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوزا اتفاقيا مستحقا.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. "الاتفاق" ينعش آمال البقاء ويكسب "الفتح" بهدفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية