"الأولمبية الدولية" ترفع الإيقاف عن برازيليا
"الأولمبية الدولية" ترفع الإيقاف عن برازيليا

"الأولمبية الدولية" ترفع الإيقاف عن برازيليا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الأولمبية الدولية" ترفع الإيقاف عن برازيليا .

صحيفة الوسط - احتفت اللجنة الأولمبية البرازيلية بقرار اللجنة الأوليمبية الدولية برفع العقوبة المؤقتة المفروضة منذ أكتوبر 2017 بعد فضيحة الفساد التي طالت رئيس اللجنة اللاتينية السابق كارلوس آرثر نوزمان.

وأشادت الأوليمبية الدولية - في بيان صادر الأن السبت - بالإجراءات التي اتخذتها الإدارة الجديدة للجنة الأوليمبية البرازيلية والتغييرات في لائحتها، والتي تضمن فعالية أكبر للرياضيين في اتخاذ القرارات وإنشاء مجالس الإدارات.

كما أعرب رئيس الأوليمبية البرازيلية باولو واندرلي عن سعادته بقرار اللجنة الأوليمبية الدولية، لافتا إلى الشغل والجهد المبذول من اللجنة البرازيلية طوال الشهور الأخيرة، مؤكدا أنها أصبحت الأن "نموذجا للإدارة الرشيدة للهيئات صحيفة الوسط في جميع أنحاء العالم".

وكان نوزمان ومساعده ليوناردو جرينر قد تم اعتقالهما في 5 أكتوبر على خلفية اتهامات بالفساد وغسيل الأموال والاشتباه في ضلوعهما في شراء أصوات لاختيار ريو دي جانيرو لاستضافة بطولة الألعاب الأوليمبية 2016.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأولمبية الدولية" ترفع الإيقاف عن برازيليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد