اشيمبونج يبين ويظهر كواليس ازمتة
اشيمبونج يبين ويظهر كواليس ازمتة

اشيمبونج يبين ويظهر كواليس ازمتة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اشيمبونج يبين ويظهر كواليس ازمتة .

صحيفة الوسط - أظهر الغاني بنجامين أشيمبونج لاعب نادي الزمالك، والمعار إلى فريق بتروجيت، كواليس استبعاده من مباراة النادي القلعة الحمراء في نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك ازمته مع المدرب العام نبيل محمود.

وذكر أشيمبونج في تصريحات خاصة لبرنامج «المدرج» مع إبراهيم عبد الجواد: «جاءني المدرب العام للزمالك، وذكر لي إنني لن أكون متواجد في مباراة القلعة الحمراء»، مشدداَ على أنه طالبه برغبته في الرحيل، ووافق على الأمر، كما أنه لا يمكن أن يصطنع أي مشكلة مع الجهاز الفني.

وأضاف: «بعد إِعْـتِزال نيبوشا عن الزمالك، كان نبيل محمود يضـع تقسيمة للفريق، وقام باستبعادي، ولم أتحدث في أي شيء، ولكن المدرب العام كان عليه أن يحترمني ويخبرني باستبعادي».

وتابع: «تحدثت مع أيمن عبد العزيز واسماعيل يوسف، واستفسرت عن سبب استبعادي، ولكنهم أخبروني بأن هناك مدير فني حـديث سوف يتولى مهمة القيادة الفنية للفريق، ولا أعلم لماذا استبعدني نبيل محمود، وما الذي حدث بشكل خاطيء».

برجاء اذا اعجبك خبر اشيمبونج يبين ويظهر كواليس ازمتة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت