محمود جابر يرحل عن أم صلال بالتراضي
محمود جابر يرحل عن أم صلال بالتراضي

محمود جابر يرحل عن أم صلال بالتراضي حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمود جابر يرحل عن أم صلال بالتراضي .

صحيفة الوسط - أقر مجلس حكومة نادي أم صلال القطري إنهاء التعاقد مع المصري محمود جابر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بعد تعادل الفريق مع العربي في الجولة الـ 15 للدوري.

وفي الوقت ذاته أقرت الإدارة تثبيت المغربي طلال القرقوري مدرباً للفريق خلفا لجابر، وسيقود تمرينات الفريق اعتباراً من الأن لنهاية الموسم.

وذكر الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس أم صلال :«الفترة القادمة المزيد للتغيير ولذلك نشكر محمود جابر علي الفترة التي تولي فيها المسئولية منذ منتصف الموسم السابق واستطاع أن يحتل المركز السادس في جدول الترتيب».

وأشار أن تَأَخَّر أستطلاع الفريق خلال الفترة الحالية أدى إلي ضرورة التغيير، خاصة وأن الإدارة لديها طموحات كبيرة هذا الموسم بالوصول إلي المربع الذهبي في ظل المقومات الكبيرة التي يمتلكها اللاعبين .

وأضاف: «نادي أم صلال يعتبر بيت محمود جابر ونرحب به في أي وقت ولذا سيتم إقامة حفل إِحْتِـفَاء له خلال الأيام المقبلة نظراً للعلاقة القوية التي تربط الطرفين».

برجاء اذا اعجبك خبر محمود جابر يرحل عن أم صلال بالتراضي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت