فيديو يؤكد أن ليفانتي يُجبر الريال على التعادل ويحرمه من نقطتين ثمينتين
فيديو يؤكد أن ليفانتي يُجبر الريال على التعادل ويحرمه من نقطتين ثمينتين

فيديو يؤكد أن ليفانتي يُجبر الريال على التعادل ويحرمه من نقطتين ثمينتين حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو يؤكد أن ليفانتي يُجبر الريال على التعادل ويحرمه من نقطتين ثمينتين .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – سقط الفريق الملكي ريال مدريد في فخ التعادل الايجابي وذلك خلال لقائه الذي خاضه أمام ليفانتي في ملعب سيوتات دي فالنسيا .

و أنطلق ريال مدريد مباراته أمام ليفانتي بقوة منذ الدقائق الأولى بحثا عن وضع الهدف الأول ، وفي الدقيقة العاشرة ومن ركنية نفذها كروس تمكن قائد الريال سيرجيو راموس من أن يسدد برأسه كرة رائعة سكنت شباك الخصم ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

وحاول ليفانتي الوصول إلى شباك نافاس وتعديل النتيجة وقد نجح في الوصول إلى مبتغاه في الدقيقة 41 عندما سدد لاعبه بواتينغ كرة سكنت ف شباك نافاس ليتعادل ليفانتي بهدف لمثله وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

و في الدقيقة 80 نجح الاسباني فرانشيسكو ايسكو في ان يسدد الهدف الثاني لفريقه ويعيد التقدم لريال مدريد بعدما سدد كرة رائعة سكنت في الشباك ليتقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

ومرة أخرى حاول لاعبو ليفانتي الوصول إلى شباك نافاس وتسجيل هدف التعادل ، وفي الدقيقة 89 وقبل نهاية اللقاء تمكن باتزيني من أن يسدد في مرمى نافاس ليمنح التعادل لفريقه وتصبح النتيجة 2-2 .

هدف ليفانتي الأول / هدف ريال مدريد الأول



برجاء اذا اعجبك خبر فيديو يؤكد أن ليفانتي يُجبر الريال على التعادل ويحرمه من نقطتين ثمينتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة