أسود × أسود: أقتحام مرتضى على عباس.. رفض صلح التوأم.. سموحة يجـازى لاعبيه
أسود × أسود: أقتحام مرتضى على عباس.. رفض صلح التوأم.. سموحة يجـازى لاعبيه

أسود × أسود: أقتحام مرتضى على عباس.. رفض صلح التوأم.. سموحة يجـازى لاعبيه

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسود × أسود: أقتحام مرتضى على عباس.. رفض صلح التوأم.. سموحة يجـازى لاعبيه .

صحيفة الوسط - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة: 

رئيس الزمالك يهاجم عباس

شن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هجوما على ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، بسبب انتقاده لمجلس حكومة القلعة البيضاء والجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال، بداعي تَأَخَّر أستطلاع الفريق، ومطالبة جلال بالرحيل عن تمرين النادى، حيث أثبت "مرتضى" أنه فى ظل وجود "عباس" ومجلسه لم يحقق النادى أى بطولات والهزائم كانت تلاحق الفريق محليا وأفريقيا، بخلاف الانهيار المدوى فى بقية الألعاب الفردية والجماعية، كما ترك النادي مديناً ومتورطا فى مستحقات مالية للاعبين المصريين والأجانب، فى الوقت الذى تتواجد حالياً بخزينة النادى 208 ملايين جنيه، على حد قوله.

فشل صلح مرتضى والتوأم

فشلت محاولات الصلح بين مرتضى منصور، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث أثبت رئيس الزمالك رفضه أى مبادرات للصلح وفتح صفحة جديدة مع التوأم قائلا: "أرفض الصلح فى ظل تجاوزهما وتطاولهما الدائم فى حق القلعة البيضاء والخروج عن النص بشكل مبالغ فيه، وتخطى جميع الخطوط الحمراء طوال الفترة الماضية".

 سموحة يجـازى لاعبيه 

بينما أعلن فرج عامر، رئيس مجلس حكومة نادي سموحة، توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على لاعبي الفريق السكندري، بعد الهزيمة في مباراة الأمس أمام بتروجت ضمن الأسبوع الـ22 للدورى، بهدفين مقابل هدف، بسبب تقصيرهم وعدم اللعب بروح عالية، بالإضافة لتجميد مستحقات لاعبى سموحة لحين تحسن النتائج، فى ظل سعيه للمنافسة على المركز الثالث بجدول الدورى المصرى الممتاز والمؤهل للمشاركة فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

YYYYYYYYYYY_941710.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر أسود × أسود: أقتحام مرتضى على عباس.. رفض صلح التوأم.. سموحة يجـازى لاعبيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport