القلعة الحمراء في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري
القلعة الحمراء في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

القلعة الحمراء في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري .

صحيفة الوسط - تترقب جماهير القلعة الحمراء، مواجهة مثيرة عندما يحل الفريق الأحمر، ضيفًا على نادي الاتحاد السكندري مساء الأحد، في إطار الجولة الـ22 من بطولة الدوري العام، والتي ستقامعلى ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويخوض لاعبو القلعة الحمراء اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد تغلبهم على الدروايش (الثاني) 1-صفر، والابتعاد في التألق والتتويج بفارق تسع نقاط، ويبدو أن الفوز الثامن تواليا في متناول رجال المدرب حسام البدري على حساب الاتحاد، الذي لم يحقق حتى الآن سوى 4 انتصارات "10 تعادلات و7 هزائم).

 

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء عن قائمة فريقه التي ستخوض اللقاء وضمت القائمة كلًا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، وعلي لطفي. وفي خط الدفاع: محمد هاني، باسم علي، محمد نجيب، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، صبري إِعْـتِزال، وعلي معلول. بينما ضم خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم وليد، محمد شريف، أحمد حمودي، إسلام محارب، ميدو جابر، باكاماني ماشامبي (باكا)، وليد سليمان، وجونيور أجايي. وفي الهجوم: صلاح محسن، وليد أزارو، وأحمد ياسر ريان.

=

واستبعد الجهاز الفني كلًا من:"حسام غالي وحسام عاشور لأسباب فنية، وأحمد فتحي، سعد سمير، مروان محسن، أحمد حمدي ورامي ربيعة للإصابة"، بينما ظهر الثلاثي "علي لطفي ومحمد شريف وصلاح محسن" ضمن القائمة المبدئية للمباراة، وهي الصفقات الثلاثة التي تم التعاقد معه رسميًا خلال شهر يناير السابق.

 

على الجانب الآخر، يقف المدرب الإسباني خوان خوسيه ماكيدا على بُعد أمتار من حاجز الهبوط إلى الدرجة الأولى في المركز الرابع عشر "22 نقطة)، حيث تعتبر تلك اللقاء تحدٍ خاص للمدرب الإسباني، خصوصًا في ظل قوة المنافس وتصدر القلعة الحمراء لمسابقة الدوري.

 

وقد كانت جماهير زعيم الثغر قد طالبت الجهاز الفني، بالأنتصار على القلعة الحمراء في الدوري، وتحسين وضع الفريق في البطولة المحلية، حيث يسعى ماكيدا لتحسين وضعه داخل جدول الترتيب العام بمسابقة الدوري، حيث يعد الخروج بنتيجة إيجابية أمام القلعة الحمراء، بداية انطلاقة للخروج من الكبوة التي يعيشها زعيم الثغر خلال منافسات الدوري.

 

=

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية