الزمالك في مواجهة طنطا للخروج من النفق المظلم ببطولة الدوري
الزمالك في مواجهة طنطا للخروج من النفق المظلم ببطولة الدوري

الزمالك في مواجهة طنطا للخروج من النفق المظلم ببطولة الدوري حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك في مواجهة طنطا للخروج من النفق المظلم ببطولة الدوري .

صحيفة الوسط - يدخل فريق الزمالك مواجهة جديدة أمام طنطا في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري العام والتي تقام مساء الأحد، حيث يسعى إيهاب جلال المدير الفني للفارس الأبيض، الخروج من النفق المظلم، بعد النتائج المخيبة للآمال خلال الفترة الماضية.

 

وعلى استاد مصر الدولي، سيحاول مدرب الزمالك (الخامس)، برصيد 33 نقطة، إيهاب جلال، وضع حد لسلسلة أستطلاع متواضعة خسر فيها ثلاث مرات، مقابل تعادلين وفوز واحد، وهو يحتل مركزا لا يليق بالغريم التقليدي للأهلي والمنافس شبه الوحيد على اللقب لعقود.

 

ولم ينجح جلال حتى الآن في تحسين صورة الفريق منذ أن خلف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش في خمس مباريات (أنتصار وتعادلان وخسارتان).

 

وفرض جلال ما يشبه حالة طوارئ في معسكر الفريق، محذرا من أن تغييرات قد تعصف بعدد من اللاعبين القدامى وخروجهم من التشكيلة الأساسية، وخاصة بعد تَأَخَّر مستوى أغلبهم.

 

وجاءت القائمة التي أعلنها إيهاب جلال كالتالي: حراسة المرمى : أحمد الشناوى، عمر صلاح، وفي خط الدفاع إسلام جمال ، حازم إمام، حمدى النقاز، محمود علاء، محمود حمدى الونش، مؤيد العجان، محمد عبد الغنى. وفي خط الوسط : محمود عبد العاطى دونجا، معروف يوسف، أحمد داودا، محمود عبد العزيز، أحمد مدبولى،  أيمن حفنى، محمد الشامى، عماد فتحى، عبد الله جمعة، وفي خط الهجوم : نانا بوكو، محمد عنتر.

وخرج كاسونوجو وفتوح خارج قائمة الزمالك أمام طنطا بعد واقعة بتروسبورت.

 

ويأتي حذر إيهاب جلال من النتائج التي حققها طنطا في الذهاب مع الفرق الكبيرة، فهو تعادل مع الزمالك والأهلي والمصري البورسعيدي، الثالث، بنتيجة واحدة "1-1"، ومع المقاصة، وصيف بطل الموسم السابق والفائز الوحيد على القلعة الحمراء هذا الموسم "3-3"، ولم يخسر إلا أمام الدروايش وبصعوبة صفر-1.

 

=

 

وحذر أسامة عربي، مدرب طنطا، لاعبيه "من انتفاضة محتملة للمنافس، الذي يسعى بكل الطرق إلى تحقيق الفوز".

 

واختار أسامة عرابي المدير الفني لفريق طنطا 20 لاعبا لقائمة فريقه استعدادا للقاء الزمالك،  وأثبت المدرب أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا الأن بالقاهرة استعدادا للمباراة، موضحا غياب مهاجم الفريق مصطفى محمد والمعار من نادي الزمالك لأسباب فنية بالإضافة إلى غياب إسلام طارق وحمادة الغنام للإصابة ومحمود مسعود لحصوله على 3 إنذارات ،مضيفًا أن اللقاء سيشهد تغييرات في تَصْحِيح الفريق، مؤكدا أن اللقاء صعب ولكن طنطا قادر على الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

 

كما عقد فايز عريبي جلسة مع اللاعبين، شهدت تأكيد أن اللقاء صعبة ويحتاج  الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، مطالبا اللاعبين بالتركيز فقط من أجل حصاد نقاط اللقاء الثلاثة خاصة أن حصول الفريق على النقاط الثلاثة سيساهم في تحسين وضعية الفريق في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

كما طالب رئيس طنطا لاعبي الفريق باستغلال الفرصة أمام المرمى خاصة أن المباريات التي تكون أمام الفرق الكبرى لا تتكرر فيها الفرص كثيرا، وطلب من اللاعبين الشغل بإسعاد جماهير الفريق والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية للتأكيد على أن صحوة الفريق في مباريات الدور الثاني لم تكن وليدة الصدفة.

 

كما شهدت الجلسة تعاهد اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق نقاط اللقاء الثلاث فى الوقت الذي أثبت أسامة عرابي المدير الفني لطنطا على أن الجميع داخل الفريق هدفه تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين موقف الفريق في جدول مسابقة الدوري .

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك في مواجهة طنطا للخروج من النفق المظلم ببطولة الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية