«العميد» يلقن لاعبييه خطتة الهجومية للقاء المقاصة وبانسيه ينتظم في التمرينات
«العميد» يلقن لاعبييه خطتة الهجومية للقاء المقاصة وبانسيه ينتظم في التمرينات

«العميد» يلقن لاعبييه خطتة الهجومية للقاء المقاصة وبانسيه ينتظم في التمرينات حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «العميد» يلقن لاعبييه خطتة الهجومية للقاء المقاصة وبانسيه ينتظم في التمرينات .

صحيفة الوسط - واصل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء الأن، سلسلة المحاضرات الفنية المتعلقة بمباراة مصر المقاصة، المقرر اقامتها في الخامسة مساء الإثنين القادم على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري.

وقام «العميد» بعرض مقتطفات للاعبيه لعدد من المباريات الأخيرة لفريق المقاصة وعلى رأسها مباراته الأخيرة أمام الداخلية والتي تبلغ بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، وحذر حسام حسن خلال المحاضرة من خطورة فريق المقاصة الذي يضم بين صفوفه مجموع كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة.

كان المصري قد أدى مساء الأن مرانه الأساسي استعداداً للمباراة، وهو التمرينات الذي شهد تركيزاً كبيراً من العميد على النواحي الخططية، وشهد التمرينات فعالية اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه والذي ظهر بمستوى فني وبدني لا بأس به.

برجاء اذا اعجبك خبر «العميد» يلقن لاعبييه خطتة الهجومية للقاء المقاصة وبانسيه ينتظم في التمرينات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت