أرقام مميزة بالجملة لأرسنال بعد أنتصار كاسح على إيفرتون.. ورقم سلبي واحد يؤرق الجانرز
أرقام مميزة بالجملة لأرسنال بعد أنتصار كاسح على إيفرتون.. ورقم سلبي واحد يؤرق الجانرز

أرقام مميزة بالجملة لأرسنال بعد أنتصار كاسح على إيفرتون.. ورقم سلبي واحد يؤرق الجانرز حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أرقام مميزة بالجملة لأرسنال بعد أنتصار كاسح على إيفرتون.. ورقم سلبي واحد يؤرق الجانرز .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق أرسنال انتصار كاسح بنتيجة 5-1 على حساب ضيفه إيفرتون في اللقاء التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات ضمن الجولة 26 من البريميرليج.

ولم يحتاج أرسنال لأكثر من 20 دقيقة لحسم اللقاء عمليًا عندما تقدم الفريق بثلاثية نظيفة بعد 19 دقيقة من بداية اللقاء بفضل هدفين من لاعب الوسط الويلزي أرون رامسي وهدف من المدافع الفرنسي لوران كوسيلني، ليمتلك أصحاب الأرض زمام الأمور تمامًا قبل أن يزيد من غلة الفريق التهديفية المهاجم الجابوني وصفقة النادي القياسية بيير إيمريك أوباميانج الذي سجل هدفه الأول في ظهوره الأول بقميص النادي وهدف الفريق الرابع مع نهاية الشوط الأول.
ولم تفلح مساعي المدرب سام ألارديس في تحسين مردود إيفرتون في الشوط الثاني، حتى وان سجل الفريق هدف بعد 20 دقيقة من مرور زمن الشوط الثاني، لكن الويلزي أرون رامسي توج مباراة لا تنسى له بتسجيله هدف فريقه الخامس وهدفه الشخصي الثالث ليسجل أول هاتريك في مسيرته مع أرسنال ويصبح اللاعب رقم 20 مع أرسنال في البريميرليج الذي يتمكن من وضع هاتريك في البريميرليج.

ومع وضع رامسي لهاتريك تهديفي، كان هناك لاعب أخر يتألق ويسجل هاتريك هو الأخر، وهو الأرميني هنريخ مخيتاريان الذي سجل هاتريك من التمريرات الحاسمة بصناعته ل3 رؤية في أول مباراة يسهم بها بشكل أساسي مع أرسنال وأول ظهور له أمام جماهير ملعب الإمارات بقميص النادي، ليقدم الأرميني ظهور أول لا ينسى له ويكون أول لاعب من أرسنال يتمكن من صناعة 3 رؤية أو أضخم في مباراة واحدة في البريميرليج منذ سانتي كازورلا في موسم 2012/2013 "صنع 4 رؤية ضد ويجان أتلتيك".

ولفتت الإحصائيات النظر لرقم مميز حققه صانع الألعاب الأرميني بأنه صنع نفس مجموع الأهداف الذي صنعه أليكسيس سانشيز مع أرسنال في البريميرليج هذا الموسم، وكل هذا في مباراة واحدة بالمقارنة ب19 مباراة لعبها التشيلي الذي كان الطرف الأخر في الصفقة التبادلية بين أرسنال ومانشستر يونايتد بتبديل اللاعبين في السوق الشتوية الماضية.

ولم تأت اللقاء رقم 500 للمدرب سام ألارديس "الذي أًصبح خامس مدرب في عهد البريميرليج يلعب 500 مباراة أو أضخم" بالشكل الذي يأمله ، ويبدو أن اللقاء رقم 500 في البريميرليج تسبب متاعب للمدربين، فمن بين المدربين الأربعة الأخرين الذين وصلوا لهذا العدد من المبارايات، فقط أرسين فينجر هو من تمكن من تحقيق الفوز في مباراته رقم 500 في البريميرليج "أرسنال فاز 2-0 على ستوك سيتي في ديسمبر 2009"، بينما فشل المدربين الثلاثة الأخرين في تحقيق الفوز "هاري ريدناب تعادل ، السير أليكس فيرجسون ودافيد مويس خسروا".

وأصبح أرسنال هو أول فريق يتقدم بنتيجة 4-0 بعد نهاية الشوط الأول في مباراتين متتاليتين على ملعبه في البريميرليج "بعد مباراة كريستال بالاس"، منذ مانشستر يونايتد في نوفمبر 1997 "ضد بارنسلي وشيفيلد وينزداي".

وأصبحت مباراة أرسنال وإيفرتون هي أول مواجهة بين طرفين في عهد البريميرليج يصل إجمالي مجموع الأهداف فيها إلى 150 هدف أو أضخم "151 هدف بين الفريقين من إجمالي 50 مباراة" لتكون أضخم مواجهات البريميرليج وضعًا للأهداف على مدار عهد المسابقة.

برجاء اذا اعجبك خبر أرقام مميزة بالجملة لأرسنال بعد أنتصار كاسح على إيفرتون.. ورقم سلبي واحد يؤرق الجانرز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم