متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وساسولو الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي
متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وساسولو الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي

متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وساسولو الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وساسولو الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو Juventus vs Sassuolo في الدوري الإيطالي " الكالتشيو - سيريا آ " موسم 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية , مباراة تجمع يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق ساسولو في مباراة يتشاور فيها البيانكونيري عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمحاولة القبض علي صدارة الكالتشيو الذي يحتلها نابولي مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة يوفنتوس وساسولو يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم فابريزيو باسكوا , ففي لقاء حـديث ضمن اللقاءات الخمس التي تقام عصر الأن الأحد في نفس التوقيت، من الجولة الثالثة والعشرين، لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بلقاءين، يستضيف فريق يوفنتوس على ملعبه نظيره ساسولو، قبل أن يختتم نابولي الأن ولاتسيو الجولة صباح الغدً.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو الأن

Watch Juventus vs Sassuolo Live Today

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي الأن - مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو

فريق يوفنتوس يدخل مباراة الأن في المركز الثاني برصيد ست وخمسين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن نابولي المنفرد بالصدارة، ومتفوقاً عن أقرب ملاحقيه لاتسيو بفارق عشر نقاط كاملة، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء الأن ثمانية عشر انتصاراً، مقابل التعادل في مباراتين وخسارة مثلهما. على الجانب الآخر، يدخل فريق ساسولو اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد اثنتين وعشرين نقطة، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن كييفو فيرونا السابق له، وبنقطة وحيدة عن المركزين اللاحقين، حيث حقق الضيوف الفوز خلال ست مباريات فقط وتعادلوا في أربع وخسروا اثنتي عشرة. ويسعى يوفنتوس في مواصلة سلسلة انتصاراته الرائعة على مستوى المباريات، والتي امتدت للمباراة السادسة على التوالي، وتحقيق الفوز السابع، أملاً في الحفاظ على سلسلته الرائع في تحقيق لقب السيري أ، والتي امتدت هي الأخرى لستة ألقاب متتالية، ويأمل في انتزاع اللقب السابع الموسم الحالي. وقد نجح البيانكونيري على ملعب ستاد مابي خلال لقاء الذهاب الذي أقيم ضمن الجولة الرابعة، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو ما يسعى لتكراره الأن على ملعبه، بل وبشكل أفضل، من أجل إِدامَة الضغط على نابولي، والاستعداد لأي فرصة قد تطيح له الانقضاض على القمة.

أعلان مباراة يوفنتوس وساسولو الأن في الدوري الإيطالي

14:00 بتوقيت جرينتش

16:00 بتوقيت مصر

17:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة الأن لمباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وساسولو الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة