متابعة اخبار مباراة : أودينيزي وميلان الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي
متابعة اخبار مباراة : أودينيزي وميلان الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي

متابعة اخبار مباراة : أودينيزي وميلان الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : أودينيزي وميلان الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة أودينيزي وميلان Udinese vs Milan في الدوري الإيطالي " الكالتشيو - سيريا آ " موسم 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD7 تعليق محمد بركات , حيث يستضيف ملعب الفريولي الجديد معقل فريق أودينيزي في مدينة أوديني الإيطالية الأن تجمع أودينيزي علي ملعبه ووسط جمهوره مع الروسونيري فريق ميلان صاحب المركز السابع والساعي لتحقيق أنتصار الأن للاقتراب نحو مركز متقدم وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة الرابع بتوقيت مصر الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة أودينيزي وميلان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم جيالونكا مانغالينيو , حيث تتواصل منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس مباراتين، ثم تقام سبعٍ جديدة الأن، يحل فريق ميلان خلال إحداها ضيفاً على نظيره أودينيزي، فيما يختتم فريق لاتسيو الجولة صباح الغدً أمام نظيره جنوى.

مشاهدة مباراة أودينيزي وميلان الأن

Watch Udinese vs Milan Live Today

مشاهدة مباراة أودينيزي وميلان الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي الأن - مشاهدة مباراة أودينيزي وميلان

فريق أودينيزي يدخل مباراة الأن في المركز التاسع برصيد اثنتين وثلاثين نقطة، متفوقاً عن أقرب ملاحقيه تورينو بفارق الأهداف فقط، فيما تأخر بنقطة وحيدة عن صاحب المركز الثامن، وبنقطتين عن مضيفه وصاحب المركز السابع فريق ميلان، الذي يمتلك أربع وثلاثين نقطة. وقد نجح فريق أودينيزي في الخروج بعشرة انتصارات خلال الجولات الاثنتين والعشرين السابقة، وهو نفس مجموع انتصارات فريق ميلان، الذي تعادل في أربع مباريات مقابل اثنتين لأصحاب الضيافة فقط، الذي تلقوا عشرة هزائم كاملة، فيما خسر الروسونيري بأقل مباراتين، ثماني فقط. ويسعى فريق ميلان للحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من تحقيقها خلال الجولات الثلاث الأخيرة، والتي مكنته من التقدم للمركز السابع، والاقتراب من مراكز المقدمة أضخم، من أجل الانتهاء في مركز مؤهل للمشاركات الأوروبية الموسم القادم قبل نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن لقبي بطولتي الكأس والدوري الأوروبي ليسا مضمونين. وخلال لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب سان سيرو، تمكن الروسونيري من الخروج بالنقاط الثلاث وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما يسعى أودينيزي في التقدم على ضيفه الكبير خاصة وأنهما قريبان في الترتيب، إضافة إلى نجاحه في اقتناص النقاط الثلاث بالجولة السابقة، وأمله في السير على ذلك.

أعلان مباراة أودينيزي وميلان الأن في الدوري الإيطالي

14:00 بتوقيت جرينتش

16:00 بتوقيت مصر

17:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة الأن لمباراة أودينيزي وميلان في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD7 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : أودينيزي وميلان الأن 4-2-2018 في الدوري الإيطالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة