متابعة اخبار مباراة : ليفربول وتوتنهام الأن 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : ليفربول وتوتنهام الأن 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : ليفربول وتوتنهام الأن 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : ليفربول وتوتنهام الأن 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام Liverpool vs Tottenham في الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب الآنفيلد معقل الريدز ليفربول في مدينة ليفربول بالميرسيسايد في إنجلترا مباراة قمة انجليزية كبيرة تجمع الريدز ليفربول صاحب الأرض والجمهور مع السبيرز فريق توتنهام في مباراة يتشاور فيها الريدز عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للثأر من توتنهام الذي ألحق بالريدز خسارة كبيرة في الدور الأول مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , القمة الانجليزية بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم جوناثان موس , ففي قمة مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انطلقت أمس بسبع مباريات، يحل فريق توتنهام ضيفاً على ملعب أنفيلد، لخوض مواجهة قوية للغاية أمام نظيره ليفربول، فيما يختتم فريق تشيلسي مباريات الجولة صباح الغدً أمام فريق واتفورد.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام الأن

Watch Liverpool vs Tottenham Live Today

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام الأن 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام

فريق ليفربول يدخل مباراة الأن في المركز الثالث برصيد خمسين نقطة، متفوقاً على ملاحقه تشيلسي بفارق الأهداف فقط، ومتأخراً بفارق ثلاث نقاط عن بفارق ثلاث نقاط عن المركز الثاني وثماني عشرة عن التألق والتتويج التي يمتلكها مانشستر سيتي، حيث حقق الريدز قبل اللقاء، أربعة عش انتصاراً، فيما تعادلوا خلال ثماني مباريات وخسروا ثلاثاً فقط. على الجاني الآخر، يتأخر فريق توتنهام بفارق مركز وحيد، حيث يأتي في المركز الخامس برصيد ثماني وأربعين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبي، فيما يتفوق على ملاحقه أرسنال بفارق ست نقاط، حيث حقق السبيرز الفوز خلال أربع عشرة مواجهة، مقابل التعادل في ست مباريات وخسارة خمساً. وقد نجح فريق توتنهام خلال لقاء الذهاب الذي أقيم ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، في تحقيق أنتصار غالي وكبير للغاية بأربعة رؤية مقابل هدف وحيد للريدز سجله المصري محمد صلاح، على ملعب ويمبلي، وهو ما سيكون هدف السبيرز الأن، من أجل الدخول للمربع الذهبي. الفرصة ستكون رائعة أمام توتنهام في الصعود المؤكد للمربع الذهبي، بتحقيق الفوز خلال اللقاء، مستغلين المعنويات الرائعة بعد الفوز على مانشستر يونايتد بالجولة السابقة، فيما يأمل الريدز في الحفاظ على كونهم ثاني أقل الفرق هزيمة بعد المتصدر، وتواجدهم أيضاً بالمركز الثالث، أو المربع الذهبي على الأقل.

أعلان مباراة ليفربول وتوتنهام الأن في الدوري الانجليزي الممتاز

16:00 بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت مصر

19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : ليفربول وتوتنهام الأن 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة