متابعة اخبار مباراة : الرباط ونيجيريا الأن 4-2-2018 نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين
متابعة اخبار مباراة : الرباط ونيجيريا الأن 4-2-2018 نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

متابعة اخبار مباراة : الرباط ونيجيريا الأن 4-2-2018 نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : الرباط ونيجيريا الأن 4-2-2018 نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة الرباط ونيجيريا Morocco vs Nigeria في نهائي كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2018 " نهائي الشان CHAN 2018 بالمغرب " بث مباشر الأن علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق جواد بده , حيث يستضيف ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب , أسود الأطلسي منتخب الرباط يلتقي الأن مع النسور منتخب نيجيريا في نهائي البطولة مباراة تحديد بطل الشان مباراة كبيرة خارج التوقعات منتظرة من كلا المنتخبين اليــوم وذلك ضمن مباراة نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش الثامنة بتوقيت الرباط الساعة التاسعة بتوقيت مصر , اللقاء النهائية للشان يقودها الحكم الحكم الغامبي باكاري غاساما , حيث يسدل الستار مساء الأن الأحد، على بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والتي انطلقت في الثالث عشر من شهر يناير السابق، وذلك حينما يخوض منتخب الرباط لقاء ناري أمام نظيره منتخب نيجيريا، في اللقاء النهائي للبطولة وإعلان الفائز باللقب، فيما أقيم لقاء تحديد صاحب المركز الثاني أمس.

مشاهدة مباراة الرباط ونيجيريا الأن

Watch Morocco vs Nigeria Live Today

مشاهدة مباراة الرباط ونيجيريا الأن 4-2-2018 نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

لقاء الشان 2018 الأن - مشاهدة مباراة الرباط ونيجيريا

منتخب الرباط تمكن بنجاح مستحق من الوصول إلى لقاء الدور النهائي، والمنافسة على اللقب، بعدما ألحق الهزيمة بشقيقه منتخب طربلـس خلال الدور السابق، ربع النهائي، بثلاثة رؤية مقابل هدف وحيد، خلال الأشواط الإضافية، حيث انتهى الوقت الأًصلي بالتعادل الإيجابي، قبل أن ينجح أصحاب الضيافة في الوصول إلى هدفهم. على الجانب الآخر، تمكن منتخب نيجيريا في مواصلة مسيرته بنجاح خلال البطولة، حيث تعادل في لقاء وحيد خلال البطولة، فيما حقق الفوز الرابع، والذي جاء على حساب منتخب الخرطوم بهدف نظيف، جاء بالدقيقة السادسة عشرة من عمر اللقاء، التي تبلغ في وقتها الأصلي. ويسعى منتخب الرباط لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الخامس له بالبطولة خلال ست مباريات، حيث حقق الفوز خلال مباراتين بالدور الأول وتعادل في اللقاء الثالث، تلاه بفوز خلال الدور الثاني، ربع النهائي، ثم بفوز رابع خلال الدور نصف النهائي، إلا أنه يطمح في الفوز الأهم خلال لقاء الأن وتحقيق الفوز الأول، خاصة وأنه المستضيف. على الجانب الآخر، لا يواجه منتخب نيجيريا الأن منتخب الرباط فقط، بل إنه يواجه أيضاً المساندة الجماهيرية الكبيرة للغاية لمنتخب الرباط، والتي تأمل في خروج منتخبها باللقب، إلا أن المنتخب النيجيري يأمل في تحقيق اللقب الأول خلال مشاركاته بالبطولة، والتي تعد ثلاث مشاركات فقط.


أعلان مباراة الرباط ونيجيريا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

19:00 بتوقيت جرينتش

21:00 بتوقيت مصر

22:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لـ مباراة الرباط ونيجيريا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : الرباط ونيجيريا الأن 4-2-2018 نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة