"عمر" و"فريدة" يحققان برونزيتين للرماية في بطولة هولندا الدولية
"عمر" و"فريدة" يحققان برونزيتين للرماية في بطولة هولندا الدولية

"عمر" و"فريدة" يحققان برونزيتين للرماية في بطولة هولندا الدولية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "عمر" و"فريدة" يحققان برونزيتين للرماية في بطولة هولندا الدولية .

صحيفة الوسط - حققت بعثة المنتخب الوطني للرماية ناشئين وناشئات في تاريخ الرماية، وأحرز عمر كمال، الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مسابقة مسدس ضغط هواء، خلال مشاركته ضمن منافسات بطولة هولندا الدولية للرماية والتي تستضيفها مدينة لاهاي، وشارك بها نحو 32 لاعب مسدس و44 لاعبة بندقية بعدد 15 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وظهر عمر كمال، بمستوى مميز خلال الأيام الأولى بالبطولة وحصل على المركز الخامس فى مسابقة التأهيل برقم ٥٥٤ وفي المسابقة النهائية حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة قوية بمشاركة 15 دولة على مستوى العالم.

كما قدمت اللاعبة فريدة خالد درويش، لاعبة البندقية ضغط هواء (ناشئات) سُلُوكً رائعًا وحصلت على المركز الثالث فى مسابقات التأهيل وصعدت برقم ٦١٥,٦ وفي المسابقة النهائية حصلت على المركز الثالث وذلك خلال منافسة صعبة بمشاركة 15 دولة على مستوى العالم.

يذكر أن فريدة خالد تأهلت مسبقًا للمشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب الأوليمبية للشباب والمقرر إقامتها في الأرجنتين خلال العام الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر "عمر" و"فريدة" يحققان برونزيتين للرماية في بطولة هولندا الدولية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد