بيرنلي يحتجب قطار مانشستر سيتي السريع بالتعادل
بيرنلي يحتجب قطار مانشستر سيتي السريع بالتعادل

بيرنلي يحتجب قطار مانشستر سيتي السريع بالتعادل حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيرنلي يحتجب قطار مانشستر سيتي السريع بالتعادل .

صحيفة الوسط - أجبر بيرنلي ضيفه وجاره مانشستر سيتي المتصدر على الاكتفاء بالتعادل 1-1 أمس في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مثبتاً صحة ما ذهب إليه المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، الذي شدد على أن شيئاً لم يحسم رغم الفارق الكبير الذي يفصل فريقه عن ملاحقيه.
وبدا سيتي في طريقه لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم على بيرنلي الذي صحيفة الوسط أن خسر أمام رجال جوارديولا صفر-3 في الدوري، و1- 4 في الدور الرابع من مسابقة الكأس، بعدما ترجم أفضليته الميدانية إلى هدف في الدقيقة 22، ثم حافظ على تقدمه دون أن يستثمر الفرص التي حصل عليها لتعزيزه، فدفع الثمن بتلقيه هدف التعادل قبل 8 دقائق من النهاية.
ولم يكن جوارديولا محبطاً بعد اللقاء، بل أثبت «نحن سعداء بالأداء الذي قدمناه»، معتبراً «أن تلعب مباراة في الدوري الممتاز خارج قواعدك وأنت متقدم 1- صفر قبل 10 دقائق على النهاية، فأي شيء قد يحصل، تلقينا هدفاً، لكن بالمجمل الأداء الذي قدمناه كان ممتازاً».
وتابع «الطريقة التي لعبنا بها كانت قريبة جداً من المثالية، إن كان ببناء الهجمات، الدفاع بمواجهة الكرات الطويلة... بالشجاعة. لكننا فرطنا بفرص وضع المزيد من الأهداف».
واستهل سيتي اللقاء بشكل مثالي، وبدا في طريقه لتحقيق فوزه الخامس توالياً على بيرنلي، عندما تقدم عبر البرازيلي دانيلو في الدقيقة 22 من تسديدة قوية رائعة أطلقها من حوالي 25 متراً إلى الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس نيك بوب.
وتمكن بيرنلي من إدراك التعادل في الدقيقة 83 بهدف رائع للآيسلندي يوهان بيرغ غودموندسون الذي وصلته الكرة إلى المنطقة بتمريرة طولية متقنة، فتلقفها مباشرة على يسار إيدرسون "82".
وفي لقاء آخر، استبعد المدرب الفرنسي كلود بويل الجناح الجزائري رياض محرز من تشكيلة ليستر سيتي الذي لعب مع سوانسي أمس، مع تفاقم الخلاف بين الطرفين بسبب رفض النادي عرضاً لانتقاله إلى مانشستر سيتي.
ولم يسهم محرز في التمارين مع ناديه منذ الأن الأخير لفترة الانتقالات الشتوية (الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني)، بعد فشل مسعى سيتي متصدر ترتيب الدوري، لضم اللاعب، في ظل زيادة السعر الذي طلبه ليستر.
وذكر بويل في مؤتمر صحفي «كل ما يمكنني أن أقوله عن هذا الوضع إن هذا هو القرار الأفضل لليستر، هو أيضاً القرار الأفضل بالنسبة إلى رياض، هذا وضع صعب بالنسبة إلينا، لكن حان الوقت للمضي قدماً والحفاظ على تركيزنا».
وساهم محرز في قيادة ليستر إلى لقبه الأول في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016. إلا أن اللاعب طلب أضخم من مرة الرحيل عن النادي، من دون تجاوب. ويأمل بويل في أن يعاود اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً المشاركة مع فريقه بشكل دوري. وأشارت التقارير إلى أن سيتي كان مستعداً لدفع ما يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني "71 مليون دولار)، إضافة إلى لاعب إضافي، لضم محرز، إلا أن ليستر كان يطلب سعراً أعلى يصل إلى حدود 90 مليون جنيه.
وانضم محرز إلى ليستر قادماً من نادي لوهافر الفرنسي عام 2014، مقابل 350 ألف جنيه فقط.
وفي إسبانيا، استمر تَأَخَّر إشبيلية، وتلقى خسارة جديدة هي الخامسة في آخر ثماني مباريات أمام مضيفه إيبار 1-5، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وانتقل إيبار إلى المركز السابع مؤقتاً برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية السادس، الذي يبدو في وضع سيئ قبل مواجهته مع مانشستر يونايتد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 21 فبراير الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر بيرنلي يحتجب قطار مانشستر سيتي السريع بالتعادل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج